تأجيل عودة الجماهير فى الموسم الجديد أسبوعين.. مجلس الجبلاية ينتظر اجتماع الأمن لوضع الرتوش الأخيرة فى عودة المشجعين و 2000 العدد المبدئى.. مباريات الأهلى و خط القناة أزمة والحبس والغرامة للمشاغبين

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 04:04 ص
تأجيل عودة الجماهير فى الموسم الجديد أسبوعين.. مجلس الجبلاية ينتظر  اجتماع الأمن لوضع الرتوش الأخيرة فى عودة المشجعين و 2000 العدد المبدئى.. مباريات الأهلى و خط القناة أزمة والحبس والغرامة للمشاغبين الجماهير فى المدرجات
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأجل مجدداً حسم ملف عودة الجماهير للمدرجات مع إنطلاق بطولة الدورى الممتاز غداً الجمعه للموسم 2017 – 2018 ، حيث ينتظر اتحاد الكرة إنهاء بعض البنود الخاصة مع الجهات الأمنية حول عودة الجماهير ومنها :

 

اجتماع أبو ريدة بالجهات الأمنية منتصف الأسبوع

يعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة رئيس مجلس الإدارة اجتماعا منتصف الأسبوع المقبل مع عدد من قيادات وزارة الداخلية من اجل الإعداد لعودة الجماهير للمدرجات فى الموسم الجديد للدورى الممتاز ، حيث كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه تم الانتهاء من إعداد دراسة وضوابط لعودة الجماهير للدورى من قبل مجلس الجبلاية برئاسة أبو ريدة و لجنة المسابقات وبالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز من أجل الوصول لأفضل الحلول والضوابط لعودة الجماهير للمدرجات بدون أى أزمات أو مشاكل ووضع ضوابط صارمة لأى من يخرج عن النص.

2000 مشجع عدد مبدئى للجماهير فى المباريات

أضاف سويلم أن 2000 مشجع هو الرقم المبدئى للجماهير فى المباريات مبدئياً يزيد بعد ذلك تدريجيا ، مؤكداً أن الأسبوع الأول والثانى للدورى المقرر إنطلاقه اليوم الجمعه سيكون بدون جمهور لحين إنتهاء الإجتماعات مع القيادات الأمنية والوصول للطريقة المثلى فى عودة الجماهير مجدداً للمباريات والبطولات المحلية.

مباريات الأهلى و خط القناة تمثل أزمة

من المشاكل التى تواجه القائمين على منافشة ملف عودة الجماهير هى مباريات الأهلى أمام المصرى و الإسماعيلى وحالة الشد والجذب بين جماهير تلك الأندية فى السنوات الأخيرة وتحديداً مجزرة استاد بورسعيد ، حيث هناك مقترح بإقامة مباريات الأهلى أمام الإسماعيلى و المصرى بجمهور لنادى واحد فقط صاحب الملعب.

4-الحبس والغرامة للمشاغبين

من البنود التى سيتم تفعيلها هى وضع عقوبة الحبس والغرامة المالية الكبيرة على أى مشجع يخرج عن النص فى المباريات المحلية بالدورى أو كأس مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الاسبوعين حيبقوا شهر و شهر يسلم شهر .... علي رأي فوازير شريهان

الموسم الكروي ينتهي

عدد الردود 0

بواسطة:

Salahsalem

الى متى

هل الحكومة مش قادرة على تامين مبارة لو مش قادرة على هذا التامين ياتى غيره ويتم تنفيذ القانون على الجميع ويكتب على ظهر التذكرة سوف يتم تنفيذ القانون ولو بكت الامهات والتباء لانهم معرفوش يربوا اولادهم وكفى خيبة ودلع وتقف مصلحةالوطن فوق الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة