المحرومون من الاحتراف.. أحمد حمدى بإيطاليا ومؤمن وإبراهيم حسن فى السعودية

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:45 ص
المحرومون من الاحتراف.. أحمد حمدى بإيطاليا ومؤمن وإبراهيم حسن فى السعودية أحمد حمدى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم ينل عدد من لاعبى الدورى المصرى فرصة الاحتراف الخارجى بعد تلقيهم عروضًا مختلفة من الدوريات الأوروبية والعربية، وتأجل حلم الاحتراف خارج الإيجبشن ليج إلى وقت لاحق.

 

رفض عروض الاحتراف لأسباب مختلفة ما بين تواضع العرض المالى المقدم من الأندية الخارجية أو تمسك إدارات الأندية المصرية بلاعبيها ورفض رحيلهم باعتبارهم من القوام الأساسى، وهو ما فسد فرصة أكثر من لاعب فى خوض تجربة جديدة خارج الملاعب المصرية وتحقيق استفادة مادية وفنية من اللعب فى الخارج خاصة فى الدوريات الأوروبية.

 

أحمد حمدى

لاعب الأهلى الصاعد أحمد حمدى أبرز المحرومين من خوض تجربة احتراف خارجى، بعدما فشلت تجربة احترافه فى أودينيزى الإيطالى، الذى تقدم بعرض رسمى لاستعارة اللاعب عقب اجتيازه لفترة معايشة مع الفريق الإيطالى، حيث تحفظت الإدارة الحمراء على العرض بسبب ضعف القيمة المالية المطروحة لاستعارة اللاعب بنية البيع النهائى.

 

مؤمن زكريا

 

تلقى مؤمن زكريا عرضًا للانتقال إلى الفيصلى السعودى على سبيل البيع أو الإعارة خلال الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن تمسك حسام البدرى المدير الفنى للأهلى ببقاء اللاعب حال دون إتمام الصفقة، باعتباره من اللاعبين الذين يجيدون اللعب فى مركز الجناح الأيسر باعتباره يجيد اللعب بالقدم اليمنى على عكس باقى اللاعبين الذين يجيدون اللعب بالقدم اليسرى.

 

إبراهيم حسن

 

 

رفض الإسماعيلى فكرة التفريط فى صانع ألعابه إبراهيم حسن، من أجل الانتقال لصفوف الفيصلى أو الشباب السعوديين، اللذين أبديا اهتمامًا بضم اللاعب، رغم تقديم عرض مالى مناسب، لرغبة مسئولى الدراويش فى الإبقاء على القوام الأساسى للفريق صاحب الرداء الأصفر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة