أخبار ريال مدريد اليوم عن زيدان يدعم بيل.. ويرفض الليجا بدون برشلونة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 02:13 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن زيدان يدعم بيل.. ويرفض الليجا بدون برشلونة زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى الدعم من الجماهير أمام ليفانتى خلال المباراة المرتقبة، فى الواحدة ظهر غدًا السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

زيدان يطلب دعم جماهير ريال مدريد

قال زيدان فى تصريحات، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "أطلب الدعم من جماهير ريال مدريد وأن تكون بجانب الفريق من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية".

جاريث بيل
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

وأكد مدرب ريال مدريد أنه لا يتفق مع الجماهير فى هجومه على لاعب وسط الفريق جاريث بيل، قائلًا: "أتفهم أن الجماهير تدفع تذاكر لحضور المباريات وعندما لا تكون سعيدة لها الحق فى التعبير عن آرائها، لكن ما يحدث مع بيل لا يُعجبنى".

أضاف زيزو "لا يمكن لأى لاعب أن يكون سعيد عندما يتعرض للصافرات، لكن بيل لديه مشاعر جيدة، فهو يقوم بعمل رائع مع الفريق هذا الموسم".

وتحدث المدير الفنى للفريق الملكى عن حكام الدورى الإسبانى قائلًا "لا أريد التدخل فى مسألة التحكيم ولكننى اتفق مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى أن الحكام بحاجة للتحسين".

مدرب ريال مدريد يرفض الليجا بدون برشلونة
مدرب ريال مدريد يرفض الليجا بدون برشلونة

 

زيدان يرفض الليجا بدون برشلونة

 

وأكد زيدان خلال تصريحاته أنه لا يتفق مع قضية انفصال كتالونيا عن إسبانيا، حيث قال " إنفصال كتالونيا قضية مُعقدة، البعض يريد ذلك والبعض الآخر لا، بالنسبة لى لا أريد الليجا بدون برشلونة".

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات، تمنى مدرب ريال مدريد أن يسير الدوري الإسباني على نهج نظيره الإنجليزي بإنهاء فترة التعاقدات الصيفية قبل انطلاق المسابقة، قائلًا "أرى أن سوق الانتقالات يجب أن ينتهى قبل انطلاق الموسم فى الدورى الإسبانى".

ومثل العادة فى كل المؤتمرات الصحفية لم ينسى زيدان الحديث عن نجم الفريق كريستيانو رونالدو وتعطشه للعودة للمشاركة فى الليجا "رونالدو تعب من العقوبة، إن لديه رغبة كبيرة فى العودة للعب مع الفريق".

زيدان مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى قبل لقاء ليفانتي
زيدان مدرب ريال مدريد فى المؤتمر الصحفى قبل لقاء ليفانتي

 

زيدان سعيد لخروج ريال مدريد دون إصابات من أسبوع الفيفا

وأعرب مدرب ريال مدريد عن سعادته بخروج اللاعبين دون إصابات من فترة التوقف الدولية باستثناء إصابة بسيطة تعرض لها اللاعب دانى سيبايوس وتعافى منها، حيث قال "الخبر الجيد فيما يخص موضوع الإصابات هو أنه كانت لدينا إصابة واحدة فقط تلك التى عانى منها سيبايوس".

أنهى زيدان تصريحاته مشيدًا بثنائى ريال مدريد المتألق أسينسيو وإيسكو قائلًا "إيسكو وأسينسيو لاعبين مُهمين، وما يفعله أسينسيو لا يُفاجئنى لكن يجب أن نتركه يعمل فى سلام لأنه لا يزال بحاجة للتطوير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة