خالد صلاح

بالصور.. 6 مواهب شابة مستقبل ريال مدريد.. أسينسيو فى المقدمة

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 12:30 م
بالصور.. 6 مواهب شابة مستقبل ريال مدريد.. أسينسيو فى المقدمة ماركو أسينسيو
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يملك نادى ريال مدريد الإسبانى عدداً من اللاعبين الشباب، تتراوح أعمارهم ما بين 23 عاماً أو أقل سيلعبون دوراً كبيراً فى المستقبل القريب داخل قلعة السانتياجو برنابيو .

هؤلاء اللاعبين الشباب وسط كوكبة النجوم التى يمتلكها ريال مدريد خلال الوقت الحالى لن يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم بسبب قلة المشاركات والظهور أساسياً داخل تشكيل المدرب الفرنسى زين الدين زيدان لكن بالتأكيد سيكونوا مستقبل المرينجى وهم...

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو

يبلغ من العمر 21 عاماً واحد من أفضل اللاعبين الشباب على مستوى العالم، يتنبأ له أساطير ريال مدريد بمستقبل كبير لما يمتكله من إمكانيات فنية وبدنية فائقة، فضلاً عن تميزه بقدم يسرى قوية، قدم مستوى رائعا فى الموسم المنتهى 2016/2017 وشارك فى 38 مباراة وأحرز 10 أهداف وأسيست فى 4 أهداف، وانطلق بقوة فى الموسم الجديد وأحرز هدفين داخل مرمى برشلونة بكأس السوبر الإسبانى الذى توج به الملكى بعد الفوز على البارسا 5/1 ذهاباً وإياباً.

دانى سيبايوس
دانى سيبايوس

دانى سيبايوس
 

عمره 21 عاماً انضم إلى صفوف ريال مدريد قادماً من ريال بيتيس مقابل 18 مليون يورو، ظهر مرة واحدة مع الملكى فى كأس السوبر الإسبانى، يتميز بإمكانيات فنية فى منطقة خط الوسط الهجومى يلقبه البعض بـ "إنييستا الجديد" سيكون إضافة قوية للملكى مستقبلاً.

ثيو هيرنانديز
ثيو هيرنانديز

ثيو هيرنانديز
 

عمره 19 عاماً يلعب فى مركز الظهير الأيسر، تعاقد معه ريال مدريد مقابل 24 مليون يورو بعد انتهاء فترة إعارته من أتلتيكو مدريد إلى ألافيس الموسم المنتهى، سيكون له تأثير قوى فى الجبهة اليسرى وسيشعل الصراع مع البرازيلى مارسيلو بسبب امتلاكه لسرعات هائلة وقدرته الفائقة على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية داخل الملعب.

ماتيو كوفاسيتش
ماتيو كوفاسيتش

ماتيو كوفاسيتش
 

يبلغ من العمر 23 عاماً، انتقل إلى ريال مدريد قادماً من أنتر ميلان فى 2015 مقابل 29 مليون يورو ويعد أفضل لاعب يمتلك سرعات فى منطقة خط الوسط داخل صفوف الملكى ، يقوم بأدوار إستثنائية فى الملعب تحرم رحيله من الفريق بسبب انطلاقته القوية على الجانبين الدفاعى والهجومى وبات ورقة أساسية للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

ماركوس لورينتي
ماركوس لورينتي

ماركوس لورينتى
 

عمره 22 عاماً أحد المواهب الشابة داخل صفوف ريال مدريد تم تصعيده من أكاديمية النادى ذو مستقبل كبير فى منطقة ظهر فى مباراة واحدة بالموسم الحالى أمام ديبورتيفو لاكورونيا خط الوسط الدفاعى جده رامون جروسو أسطورة ريال مدريد وعمه باكو خينتو أحد أفضل لاعبى الملكى على مر التاريخ.

خسيوس فاييخو
خسيوس فاييخو

خسيوس فاييخو
 

عمره 20 عاماً بعد فترة إعارة داخل نادى سرقسطة الإسبانى وفرانكفورت الألمانى تم تسجيله فى قائمة ريال مدريد للموسم الجديد، يعد الخيار الرابع فى الأورقة الدفاعية لزيدان بعد الثلاثى سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو، بعد رحيل البرتغالى بيبى. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة