⁠⁠⁠⁠⁠صالح جمعة يخوض تدريبات تأهيلية فى الأهلى

الخميس، 07 سبتمبر 2017 05:50 م
⁠⁠⁠⁠⁠صالح جمعة يخوض تدريبات تأهيلية فى الأهلى صالح جمعة لاعب الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل صالح جمعة، لاعب وسط الأهلي، خوض التدريبات التأهيلية فى صالة الجيمانزيوم، على هامش مران الفريق الجماعى والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وأبلغ صالح جمعة، الجهاز الطبى بقيادة خالد محمود من الإصابة فى العضلة الضامة، وذلك بعد انضمامه لتدريبات الفريق أمس الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق أمس، بالجرى حول الملعب.
 

صالح جمعة ينضم لتدريبات الأهلى

 
وانضم جمعة لتدريبات الأهلى، اليوم الخميس، بعد العودة من صفوف منتخب مصر عقب انتهاء مواجهة أوغندا الأخيرة، التى فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف، أحرزه محمد صلاح، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال روسيا 2018.
 
صالح جمعة
صالح جمعة
 

صالح جمعة يخضع لفحص طبى

 
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبى جديد قبل مران غدًا الجمعة للتأكد من موقف اللحاق بلقاء طلائع الجيش، والمقرر له يوم الأحد المقبل، على استاد السلام، فى افتتاحية مباريات الدورى الممتاز.
صالح جمعه
صالح جمعة
 

صالح جمعة يعلق على مباراة أوغندا

 
وكان صالح جمعة قد علق على مباراة مصر بأن الضغوطات على اللاعبين حجمت من أداء الفراعنة فى مواجهة أوغندا، التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووجه صالح جمعة كلمة لجماهير الكرة المصرية مفادها أن اللاعبين هدفهم إسعادكم واجتهدنا لرسم البسمة على وجوهكم وإن شاء الله نحقق حلمكم بالصعود لكأس العالم.

 
 
صالح جمعة لاعب الأهلي
صالح جمعة لاعب الأهلي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة