بعد قليل.. الحكم على رئيس حماية الأراضى وآخرين فى "رشوة وزارة الزراعة"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 07:00 ص
بعد قليل.. الحكم على رئيس حماية الأراضى وآخرين فى "رشوة وزارة الزراعة" وزارة الزراعة - أرشيفية

كتب أحمد إسماعيل

تصدر الدائرة 17 جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الخميس، برئاسة المستشار جمال على عبد اللآه، حكمها على رئيس حماية الأراضى و3 آخرين فى القضية رقم 2763 الدقى لسنة 2016، المعروفة بـ"رشوة وزارة الزراعة"، قررت المحكمة في وقت سابق إخلاء سبيل المتهم الرابع بضمان محل إقامته.

 

 يصدر الحكم بعضوية المستشارين عبد الناصر أبوسحلى، وعصام الضوينى وبحضور ممثل النيابة مصطفى أحمد رشوان، وأمانة سر صلاح مصطفى وأيمن محمود.

 

وتضم قائمة المتهمين "يوسف.س"، رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضى بوزارة الزراعة، محبوس، و"محمود.إ"، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب بورسعيد، و"مسعد.م" مفتش زراعى ببورسعيد، و"أبو العز.م" نجل المتهم الثانى.

 

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على أحد المسئولين بوزارة الزراعة أثناء تقاضيه رشوة 50 ألف جنيه من إحدى الشركات، لتسهيل بعض الإجراءات لصالحها فى وزارة الزراعة، وكشفت التحقيقات ضلوع ثلاثة متهمين آخرين فى الواقعة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة، والتى أمرت بإحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة