اليوم.. أشرف زكى يكشف حقيقة سفره لمقابلة أحمد شفيق فى "بالألوان الطبيعية"

الخميس، 07 سبتمبر 2017 03:00 م
اليوم.. أشرف زكى يكشف حقيقة سفره لمقابلة أحمد شفيق فى "بالألوان الطبيعية" نادية حسنى مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية،اليوم الخميس، ضيفا على برنامج "بالألوان الطبيعية"، للإعلامية نادية حسنى، المذاع على شاشة دريم فى الثامنة مساءً.

ويكشف نقيب المهن التمثيلية، خلال اللقاء، حقيقة سفره إلى دبى للقاء الفريق أحمد شفيق، مؤكدا أنها شائعة أستعجب منها، وأن هناك العديد من المنتمين للنقابة لا يجتهدون ويعلقون شماعة فشلهم عليه، لعدم التحاقهم بالأعمال الفنية، وكأنه هو المالك لشركات الإنتاج فى السوق الدرامية والسينمائية، ويعلن زكى خلال اللقاء عن مفاجآت عديدة حول أسباب ندمه للترشح للنقابة مرة أخرى، ورغبته فى الاستقالة، كما يتحدث عن موقف النقابة من عضوية الفنانين الذين يعملون فى قنوات الإخوان، وأنه لم يحاسب الفنان علي آرائه ومواقفه السياسية.

وكان خالد العوامى، المتحدث الرسمى لحزب الحركة الوطنية المصرية، قد نفى ما تردد عن سفر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إلي دبى للقاء الفريق أحمد شفيق سراً، وأكد فى بيان صحفى، أنه لم تتم هذه المقابله ولا غيرها لا سراً ولا علانية، مشيرا إلى أن الفريق شفيق لا تجمعه بالدكتور أشرف زكي أى علاقات يمكن أن تكون مبررًا لاختلاق مثل هذه الأكاذيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة