3 ملفات كروية مُعلقة فى الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد

الخميس، 07 سبتمبر 2017 09:30 ص
3 ملفات كروية مُعلقة فى الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من الملفات ما زالت معلقة داخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، قبل أقل من 24 ساعة على انطلاق الموسم الجديد، والذى يفتتحه الفريق الأحمر بمواجهة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل.

الأهلى يحاول انهاء ملف الصفقات وإخماد ثورة عدد من اللاعبين، فضلاً عن الانتهاء من إعداد اللائحة الجديدة التى من المقرر أن يوقع عليها اللاعبون قبل انطلاق مسابقة الدورى العام.

وتعد أبرز الملفات المطلوب من إدارة الأهلى الانتهاء منها قبل انطلاق الموسم الجديد:

1-فاكامانى ماهلامبى

يعد ملف التعاقد مع فاكامانى ماهلامبى لاعب بيدفيست الجنوب أفريقى أبرز الملفات التى تسعى إدارة الأهلى لإنهائها قبل 24 ساعة من غلق باب القيد، فعلى الرغم من توقيع اللاعب للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات عبر الإيميل، إلا أن الإدارة الحمراء تحاول إنهاء الصفقة مع إدارة بيدفيست خاصة أن هناك خلافًا على نسبة إعادة البيع والتى يريد الأهلى أن تكون 15% فى الوقت الذى يرغب بيدفيست فى أن تصبح 25%.

ومن المقرر أن يدفع الأهلى مليونًا و300 الف دولار للحصول على خدمات ماهلامبي سيتم سدادهم على دفعتين، وذلك بعد أن استقر الجهاز الفنى على التعاقد مع اللاعب الشاب عقب مشاهدته فى مباريات فريقه فى الموسم الماضى الذى عكف الجهاز على دراستها طوال الفترة الماضية، وذلك لاستغلال قرار اتحاد الكرة بزيادة عدد اللاعبين الأجانب لأربعة، فى ظل وجود الثلاثى المغربي وليد أزارو والتونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجاى بالقائمة الحمراء.

2-عماد متعب

يظل مصير عماد متعب مهاجم الأهلى، مجهولاً داخل القلعة الحمراء، رغم قيده فى قائمة الفريق بالموسم الكروى الجديد، وذلك فى ظل وجود حسام البدرى المدير الفنى للشياطين الحمر، الذى ما زال غير مقتنع بقدرة اللاعب على العطاء داخل المستطيل الأخضر منذ أن تولى مهمة القيادة فى بداية الموسم المنصرم.

ورغم هذا الإجراء الذى يعد تكريمًا لتاريخ اللاعب داخل القلعة الحمراء، إلا أن متعب لم يحصل على وعد من المدير الفنى بالمشاركة وما زال يخوض تدريباته دون تحديد مصيره سواء بالحصول على فرصة حقيقية مع انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، أو سينتظر على مقاعد البدلاء مثلما حدث فى الموسم الماضى، وهو الامر الذى حال تلقى متعب تأكيدًا به سينتقل لنادٍ آخر على الفور وفقًا لتأكيدات المهاجم الدولى للمقربين.

3-اللائحة الجديدة

يعكف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى خلال الساعات الجارية على وضع الرتوش الأخيرة على لائحة فريق الكرة الجديدة  لتكون مناسبة لارتباطات الفريق، والتى من المفترض أن تشمل بنود محفزة للغاية للجميع من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الأهلى.

وقرر مسئولو الأهلى زيادة الحافز لدى اللاعبين لتحقيق تطلعات الجماهير، إلى جانب وجود بنود خاصة بالغرامات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة