أكرم القصاص

بالصور.. مقابر زفتى تتحول إلى وكر للمخدرات والدعارة

الخميس، 07 سبتمبر 2017 06:00 ص
بالصور.. مقابر زفتى تتحول إلى وكر للمخدرات والدعارة مقابر زفتى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة تعاطى المخدرات بشكل مخيف بمدينة زفتى، بمحافظة الغربية، لكن لم تقف هذه الظاهرة عن التعاطى فقط ولكن انتهاك حرمات الموتى واتخاذ المقابر مأوى لهم، لتعاطى المخدرات وممارسة الدعارة على مرئى ومسمع من سكان المنطقة المحيطة، دون أى خجل لما ينتهكوا من حرمة هذا المكان .

رصدت "اليوم السابع" هذا الوكر فوجدت جدرانا محطمة، وأبوابا مفتوحة للجميع، والقمامة تغطى كل شىء، وعلى جانب الممرات الضيقة مخلفات كثيرة وتلال من القمامة يختبئ بداخلها الحيوانات والحشرات، وبالمنتصف بقايا المواد المخدرة "الحقن" بكميات كبيرة وبعض "علب السجائر" و"العقاقير الكيميائية" فى كل أرجاء المكان، لتتحول مقابر زفتى، إلى وكر لتعاطى المخدرات وممارسة الدعارة .

"مقابر زفتى" المقر الجديد لتعاطى وتجارة المواد المخدرة وممارسة الدعارة، تلك المقابر التى غابت عنها الرقابة فتحولت إلى "وكر" ومسكن يلجأ إليه تجار ومتعاطى المخدرات والخارجين عن القانون وفتيات الليل .

وناشد أهالى مدينة زفتى المسئولين بالتدخل السريع لحل تلك اﻷزمة التى تعكر صفو حياتهم، وبالرغم من مناشدتهم فى العديد من المرات للمسئولين فى قسم شرطة زفتى ومجلس المدينة، إلا أن المشكلة لم تحل.

الحقن المخدره داخل المقابر
الحقن المخدره داخل المقابر

 

المقابر تتحول إلى وكر للمخدرات
المقابر تتحول إلى وكر للمخدرات

 

المقابر
المقابر

 

تلال القمامه مليئه بالعقاقير المخدره
تلال القمامه مليئه بالعقاقير المخدره

 

حارس المقابر
حارس المقابر

 

مواد مخدره
مواد مخدره

 

وكر لممارسه الدعاره داخل المقابر
وكر لممارسه الدعاره داخل المقابر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مقابر زفتى بس

حد يقدر يقولى هل توجد حرمة المقابر فى مصر بأكملها, المقابر فى مصر كلها الجرمين يتخذون منها أوكار للمخدرات و الدعارة و تقسيم السرقات و أوتيل لمن ليس لة مأوى و مكان إخفاء لكل شئ خارج عن القانون و مكان عمل للبلطجية بأخذ أتاوة على أصحاب المقابر و كل هذا تحت شعار أدخلوها بسلام آمنين

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

وفين الشرطة

انا مستغرب بصراحه فين دوريات الشرطة تابع كل محافظه الواحد سافر بلاد الدنيا لايمكن مكان يكون بعيد عن عيون الشرطة أو الدوريات أم فى مصر كل مكان مستباح ..زاى المدن الجديده بظبط من غير شرطه ولا أمان ولا حتى صنديق زبالة اه يابلد ماشية ببركة رب العالمين ومن غير تخطيط

عدد الردود 0

بواسطة:

medo

ابو ظرته موجود

طول ما نظام ابو ظرته موجود من 1981 و مصر هتفضل خربانة . مفيش مؤسسات و لا هيبقى فيه مؤسسات طول ما حاميها حراميها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة