أكرم القصاص - علا الشافعي

لينوفو تكشف عن سلسلة لاب توب ThinkPad A الجديدة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 01:00 ص
لينوفو تكشف عن سلسلة لاب توب ThinkPad A الجديدة جهاز لينوفو
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت لينوفو عن شراكة مع شركة AMD لإطلاق سلسلة لاب توب ThinkPad Notebook والتى تعتمد على معالجات AMD، حيث أطلقت لينوفو عليها اسم ThinkPad A.

مواصفات سلسلة لاب توب ThinkPad A

ووفقًا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فمن المنتظر أن تدعم سلسلة لاب توب لينوفو الجديد معالجات Radeon وسوف تدعم فى المستقبل معالجات Ryzen ، فيما أشارت لينوفو إلى أنها تستهدف أساسًا المشاريع الكبيرة والحكومات والتعليم من خلال هذه السلسلة، وستكون المجموعة الأولى من أجهزة لاب توب لينوفو الجديدة فى هذه السلسلة هى ThinkPad A475 وThinkPad A275.

ThinkPad-A475-Laptop

ويأتى لاب توب ThinkPad A475 معتمدا فى الأساس على سلسلة لابتوب ThinkPad T والذى يأتى بشاشة 14 بوصة، مع معالج AMD Bristol Ridge Pro أو Carrizo Pro APUs، إضافة إلى 32 جيجا بايت DDR4 من ذاكرة الوصول العشوائى.

أما جهاز ThinkPad A275 فهو يأتى بالاعتمادDDR4،لسة لاب توب ThinkPad X، والذى يأتى بشاشة 12.5 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائي16 جيجا بايت DDR4، ويتضمن الجهاز منفذ USB-C، إضافة إلى العديد من منافذ USB-A، ومن المنتظر أن يكون جهاز A475 متاح بداية من 15 سبتمبر، فى حين سيكون A275 متاح خلال شهر أكتوبر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

لينوفو ما تشتروهوش

اشتريت الشهر الماضى لاب توب لونوفو Y520 من Compu Me - city stars ب 23000 جنيه اشتغل بالضبط يوم واحد وعطل بقالوا اكثر من شهر فى التوكيل للاصلاح وكل ما اسال عليه يقولوا لسه عند المورد فى الاصلاح بصراحة خدمة ما بعد البيع فى Compu me زى الزفت الجهاز زبالة ياريت ما حدش يشترى الماركة دى او من الوكيل ده دى دعوة خالصة لوجه الله اللى عايز الفاتورة ممكن ابعتها له لانى مابشهرش بحد بس انا تعبت من هذه الشركات التى تعتمد النصب اساس للربح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة