كهربائى يتهم أمين شرطة وأخرين باستدراجه لشقة وتصويره عاريا لابتزازه ماديا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 01:41 ص
كهربائى يتهم أمين شرطة وأخرين باستدراجه لشقة وتصويره عاريا لابتزازه ماديا اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم كهربائى ببلاغ لقسم شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج ببلاغ اتهم فيه أمين شرطة ومنادى سيارات وسائق بالإتفاق مع فتاة لإستدراجه لشقة وتصويره عاريا وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

كان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية نائب المدير، قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بورود بلاغ من كهربائى عن استدراجه بواسطة فناه لتصويره عاريا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد عبدالصبور رئيس مباحث القسم، بتقدم "أحمد. خ 35 سنة" كهربائى ويقيم بناحية الصوامعة غرب دائرة مركز طهطا ببلاغ تضرر فيه من "السيد. م" 19 سنة منادى سيارات، ووالده "محمود. ص" 36 سنة سائق، وأمين شرطة "محمد. ع" 40 سنة من قوة مركز طهطا، ويقيمون بناحية ساحل طهطا دائرة القسم لقيامهم بالاتفاق مع أحدى الفتيات وتدعى "نجلاء" لا يعلم باقى بياناتها لاستدراجه لشقة ملك الأول كائنة بذات الناحية، وتصويره عارياً وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة والاستيلاء على هاتفه المحمول، وذلك لوجود خلافات سابقة بين المبلغ والثالث. 

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المشكو فى حقهم وبمواجهتهم أعترف الأول وأنكر الثانى والثالث ما نسب إليهما، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى بسوهاج ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 8972 جنح القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة