فيفا : سوريا تصنع التاريخ فى تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:31 م
فيفا : سوريا تصنع التاريخ فى تصفيات كأس العالم منتخب سوريا وفرحة التأهل إلى ملحق تصفيات كأس العالم 2018
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن الإنجاز التاريخى الذى حققه المنتخب السورى فى التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 خلال المباراة التى جمعته بنظيره الإيرانى أمس الثلاثاء ، وانتهت بنتيجة 2/2 ضمن منافسات الجولة الرابعة .

أكد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم ، إن المنتخب السورى استطاع أن يكتب حروفه من ذهب فى تاريخ الكرة العربية بعد أن حافظ على أحلامه فى التأهل لمنافسات كأس العالم 2018 ، بعدما خطف تعادل قاتل أمام نظيره الإيرانى فى الدقيقة الـ 93 من عمر المباراة وينتزع بطاقة خوض مباراة الملحق أمام أستراليا ثالث المجموعة الثانية ثم مواجهة بطل الكونكاكاف .

منتخب سوريا
منتخب سوريا

 

وأضاف "فيفا" فى تقريره ، أن السوريين حققوا بداية سريعة لم يتوقعها أحد حين منح تامر الحاج محمد التقدم لزملائه، وهو أول هدف يتلقاه المنتخب الإيراني في الدور الثالث لكن قبل نهاية الشوط الأول، أعاد سردار أزمون الأمور إلى نصابها بتسجيل هدف التعادل.

وضاعف أزمون النتيجة فى الدقيقة 64 بعد أن استغل تمريرة رأسية من مهدي تاريمي، ليُسعد الجماهير الحاضرة ، وفي الوقت الذي بدأ حلم  السوريين يتبخر منح المتألق عمر السومة نقطة المباراة الثمينة ليُبقي على آمال رفاقه في التأهل للعرس العالمي ويصنع التاريخ لسوريا . 

سوريا
سوريا

 

كان منتخب أوزبكستان قريبا من الفوز ببطاقة ملحق تصفيات كأس العالم بعد تعادل مع كوريا الجنوبية سلبياً وخسارة سوريا أمام إيران لكن عمر السومة قلب الأمور رأساً على عقب ومنحه منتخب بلاده الأمل من جديد بعد إحراز هدف التعادل فى الوقت الحاسم . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة