عماد وحيد: الأهلى لن يعترف بـاللائحة "الاسترشادية"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:33 م
عماد وحيد: الأهلى لن يعترف بـاللائحة "الاسترشادية" عماد وحيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن ناديه لن يعترف باللائحة الاسترشادية التى أقرتها اللجنة الأولمبية وقامت بنشر ذلك فى الجريدة الرسمية.

وأكد عماد وحيد لـ"اليوم السابع"، أن الأهلى لم يتلق حتى الآن أى خطابات رسمية من الأولمبية يفيد بأسباب بطلان الجمعية العمومية الأخيرة، وقال: "فى حالة وصول خطاب رسمى سنبدأ التحرك ونحن لن نعترف باللائحة الاسترشادية وسنعمل باللائحة الداخلية التى أقرها حوالى 15 ألف من أعضاء الجمعية العمومية".

وتابع: "هناك من يحاول تعطيل مسيرة النادى الأهلى وإفساد نجاحاته، لذلك لن نسكت على حق القلعة الحمراء ومستمرون فى الدفاع عن كل حقوقنا المشروعة".

وأضاف: بعض أعضاء الجمعية العمومية اجتمعوا فى الساعات الماضية ويدرسون بقوة تصعيد الأمر للرئيس عبد الفتاح السيسى يطالبونه بالتدخل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف الكاشف

نحن لا نصنع من الأشخاص آلهة

ليس بالضرورة من كان نجما في لعبة كرة القدم أن يكون نجماً في الإدارة ويجوز أن يكون .. وقبل كل شيئ نحن لا نجعل من الأشخاص آلهة نعبدها ونرجو استعمال العقل فيما نفعل والتمهل واستخدام القل وليس الهوى قبل الرد فالموقف الأخير للخطيب من عمومية الأهلي وعدم حضوره وتوصية الأعضاء بعدم الذهاب الى عمومية الأهلي والتي أعلنها الخائن شوبير صراحة حينما يطل علينا كالغراب ينعق برنامجه بغرض إضعاف محمود طاهر تهيئة للإنتخابات القادمة ما هي إلا سقطة ما كان يجب أن يرتكبها الخطيب ورفاقة فالتحدث عن القيَّم صار حديثاً باهتا ولا قيمة له .. الآن وضح لنا أن المسألة مكاسب شخصية بحته ولا تستغربوا ذلك فالخطيب إنسان ليس إلاها ولا نبيا ولنا أعماله فقط .. لأن العمومية كانت للأهلي وليست لمحمود طاهر .. ومحمود طاهر ثبت نجاحه في ادارة القلعة الحمراء لأنه رجل إدارة من العيار الثقيل . ورغم علمه بكل ما يحدث لم يُسيئ إلى أحد قط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة