صحف الجزائر تفتح النار على الخضر بعد توديع تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 10:29 ص
صحف الجزائر تفتح النار على الخضر بعد توديع تصفيات كأس العالم منتخب الجزائر
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الصحف الجزائرية هجوماً عنيفاً على المنتخب الجزائري بعدما ودع رسمياً التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما خسر مجدداً أمام زامبيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية.

البداية مع صحيفة "الشروق" التي عنونت بـ"زامبيا تلحق هزيمة العار بالخضر"، مشيرة إلى أن منتخب الجزائر سجل نتيجة كارثية جديدة بالتصفيات المونديالية بالخسارة مجدداً أمام زامبيا.

وأضافت الصحيفة أن منتخب الجزائر فشل في الثأر ورد الاعتبار أمام الجماهير التي حتشدت بمدرجات ملعب "الشهيد حملاوي" من المنتخب الزامبي بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بالعاصمة الزامبية "لوساكا".

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب الجزائر ظهر بدون روح قتالية وإرادة حقيقية من أجل تحقيق الفوز، كما ظهر اللاعبون تائهين على أرض الملعب وسط أداء عشوائي يعكس تواضع المدير الفني لمنتخب "الخضر" لوكاس ألكارز.

وتوقف رصيد منتخب الجزائر عند نقطة واحدة بعد مرور 4 جولات على إنطلاق التصفيات احتل على أثرها المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الثانية، ليودع المنافسة على تحقيق حلم الصعود للمونديال رسمياً.

أما صحيفة "الهداف"، فعنونت، "المنتخب الوطني يقصى رسميا من المونديال بعد الخسارة أمام زامبيا"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائري قدم عرضاً باهتاً أمام نظيره الزامبي الذى إعتمد على الهجمات المرتدة، وتمكن على أثرها من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق باتسون داكا في الدقيقة 67.

فى حين كتبت صحيفة "النهار"، "الجزائر تخذل جمهورها"، وأضافت، "فشل المنتخب الوطني في تحقيق الفوز بملعب "الشهيد حملاوي" أمام المنتخب الزامبي رغم الدعم الجماهيري الكبير الذي استفاد منه اللاعبون، الذي سقطوا بهدف دون رد ليرسموا الإقصاء من سباق المونديال الروسي، ولم تفلح التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدرب في تحقيق الفوز، على الأقل من أجل إنقاذ شرف الجزائر رد الاعتبار لجمهورها الذي حضر بقوة رغم دعوات المقاطعة متجاوزا حزنه وخيبة أمله".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة