رئيس جامعة دمياط يتفقد انشاءات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:53 م
رئيس جامعة دمياط يتفقد انشاءات الجامعة استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط عبده عبد البارى ومعتز الشربيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط  انشاءات الجامعة بمراحلها المختلفة واكد علي ضرورة الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة  ببدأ الدراسة خلال الأسبوع القادم ، وشدد علي حرصة الدائم في الالتزام باستكمال باقي المراحل طبقاً للجدول الزمني المحدد بكل مشروع حتي تتمكن الجامعة من السير في إجراءات فتح كليات جديدة  نساعد بها المجتمع الخارجي ونلبي بها احتياجات سوق العمل.

كما إلتقى دعدوربمديري عموم الجامعة   لتنسيق خطة العمل للدفع بالجامعة الي الأمام وحثهم  علي المرونة في العمل مع الالتزام بتطبيق القانون ، كما شجع علي اعداد الصف الثاني من الشباب وتأهيلهم لتولي مواقع المسئولية خلال الخمس سنوات القادمة.

كما شدد دعدور علي ضرورة اعداد تصور مستقبلي للكوادر التي يمكنها أن تتولي المناصب الإدارية في المستقبل مع توضيح الدورات التي يمكن أن تسهم في إعداد كوادر المستقبل.
 

كما قامت اليوم الأربعاء  لجنة من التخطيط العمراني بديوان عام محافظة دمياط بمعاينة ورفع المسطح المساحى قطعة الأرض الموجود بجوار جرج الوحدة المحلية بشارع الكوبري والتى تم تخصيصها من قبل  الوحدة المحلية بمركز الزرقا ،وذلك لإنهاء  إجراءات تخصيص هذه الارض لبناء عمارة سكنية عليها لخدمة ابناء  مدينة الزرقا.

 

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة