"حلم 90 مليون" ولاعيبة المنتخب يتصدرون تويتر.. ومغردون: يارب كتر أفراحنا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:05 م
"حلم 90 مليون" ولاعيبة المنتخب يتصدرون تويتر.. ومغردون: يارب كتر أفراحنا ارشيفيه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح "روسيا 18 حلم 90 مليون" ترندات رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لليوم الثانى على التوالى بعد الفوز للمنتخب الوطنى فى موقعته أمس على نظيره الأوغندى بجول واحد فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فى استاد برج العرب.

ترند
ترند

كما تصدر رباعى المنتخب الوطنى للترندات لكلا من عمرو جمال وعبد الله السعيد ومحمد صلاح وصالح جمعة، بالإضافة إلى ترند للإعلامى مدحت شلبى معلق قناة أون سبورت.

0
 

وانهالت العبارات التشجيعية للمنتخب الوطني بفرحة الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث التي ستساهم في تربع الفراعنة على قمة المجموعة والتأهل لكأس العالم، وقال أحد المغردين "صالح جمعة أحرف لعيب فى مصر وآدائه هايل فى المباراة..كان لابد من لاعب مهارى اخر إلى جانب عبد الله السعيد".

1
 
2
 

وكتب أحد المغردين، "من أكثر المنتخبات العربية جدارة بالتأهل منتخب مصر.. منتخبنا فرحنا بالفوز..عمرو جمال كان راجل فى الماتش وآدائه عالمى..يارب كتر أفرحنا..احلى عمرو جمال ده ولا ايه..محمد صلاح الله اكبر عليه..من حق الكبير يدلع".

3
 
عمرو جمال
عمرو جمال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

m

لاحياة لمن تنادى

لامنظر وفرحة مع هذا الاداء السىء والتغيرات المتأخرة كل يهاجم كوبر وبرضه اتحاد الكورة ودن من طين وودن من عجين عايزين نلعب كورة مش فته *افتكرو متاتشات مصر مع اقوى الفرق زى ساحل العاج والكاميرون والبرازيل وايطاليا وجمال الكورة حاجة تقرف

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

عندنا ١٤ محترف مع ١٤ مدرب أجنبي ويجب عليهم التصويت بقاء كوبر أم لا

عندنا ١٤ محترف مع ١٤ مدرب أجنبي ويجب عليهم التصويت بقاء كوبر أم لا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

طبعا فرحانين ب 3 نقط

بس انا عايز الناس تقارن بين اداء المنتخب مع حسن شحاتة فى ال3 كاس امم افريقيا وفى كاس العالم للقارات وخصوصا مباراة البرازيل اللى اتغلبنا فيها 4-3 شفتو لاعيبة مصر كانت عاملة مباراة تاريخية والله ورغم الخسارة كنا فرحين باداء منتخبنا القوى ومن كان يواجه البرازيل بكل نجومه وسبب هذا الاداء الجيد هو عدم الخوف من المنافس ايا ان كانت قيمته وتاريخه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة