بالصور.. التعاون يحتفل بتأهل السعودية للمونديال فى غياب الحضرى وفتحى

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 07:44 م
بالصور.. التعاون يحتفل بتأهل السعودية للمونديال فى غياب الحضرى وفتحى مسئولو التعاون السعودى
كتب - أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى التعاون السعودى المحترف فى صفوفه المصريان عصام الحضرى ومصطفى فتحى بتأهل منتخب السعودية إلى نهائيات كأس العالم المقامة فى روسيا 2018، بعدما حقق فوزًا غاليًا جدًا على ضيفه منتخب اليابان، بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، فى الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

DJDfmd8XcAAETRt
مسئولو ولاعبو التعاون يحتفلون بالتأهل السعودى

ونشر الحساب الرسمى لفريق التعاون على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" صورًا من تدريبات الفريق اليوم شهدت تواجد عدد من مسئولى النادى رافعين شعار "مبروك يا وطن"، بالإضافة إلى تورتة مكتوب عليها نفس العبارة، وعلق الحساب على الصور قائلاً: "مجلس إدارة النادى والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون يحتفلون بتأهل منتخبنا الوطنى إلى كأس العالم 2018"، بالإضافة إلى هاشتاج مبروك يا وطن.

وغاب الثنائى المصرى عصام الحضرى لتواجده فى مصر عقب المشاركة أمس أمام أوغندا، ومصطفى فتحى الذى يخوض تدريبات علاجيه بعد تعرضه لإصابة فى الركبة.

DJDfmZjXYAAXbiW
لاعبو التعاون يحتفلون بتأهل السعودية

 وكان الهدف الوحيد للأخضر السعودى قد جاء عن طريق النجم فهد المولد من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح به بلاده بطاقة العبور للمونديال مباشرة، دون الحاجة لخوض الملحق.

وتأهل المنتخب السعودى بعدما حسم المركز الثانى فى المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، خلف المنتخب اليابانى الذى حافظ على صدارته بـ 20 نقطة رغم الهزيمة، والذى حسم تأهله من الجولة الماضية، بفوزه 2- 0 على أستراليا.

ويحتل التعاون المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 3 نقاط بعد انقضاء جولتين من دورى جميل، بعدما فاز فى مباراة وخسر فى أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة