الصحة: إصابة 35 مواطنا فى حوادث سير بـ5 محافظات

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:08 ص
الصحة: إصابة 35 مواطنا فى حوادث سير بـ5 محافظات الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن إصابة 35 مواطنا فى حوادث سير بـ5 محافظات هى مطروح والجيزة والبحيرة والقاهرة والسويس. 

 

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أن الحادث الأول نتج عن تصادم سيارتين ملاكى فى طريق العلمين وادى النطرون عند الكيلو 35 محافظة مطروح، وأسفر عن إصابة 5 مواطنين، تم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزى بمشاركة 3 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وأضاف مجاهد أن الحادث الثانى نتج عن تصادم عدة سيارات فى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، بمدينة السادس من أكتوبر محافظة الجيزة، وأسفر عن إصابة 7 مواطنين تم نقل المصابين إلى مستشفيات زايد التخصصى وجرحات اليوم الواحد بالسادات بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وأشار مجاهد إلى أن الحادث الثالث نتج عن انقلاب سيارة ربع نقل محملة عمال بطريق المطار محافظة البحيرة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد.

 

وتابع مجاهد أن الحادث الرابع نتج عن سيارة ملاكى فى الطريق الدائرى أمام مودرن أكاديمى محافظة القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 6 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم دفع 4 سيارات اسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى البنك الأهلى.

 

وأردف مجاهد أن الحادث الخامس نتج عن انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القطامية العين السخنة محافظة السويس، وأسفر الحادث عن إصابة 11 مواطنا، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى مجمع السويس للتأمين الصحى.

 

وأكد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش وكدمات، جرح قطعى بفروة الرأس، واشتباه ما بعد الارتجاج، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم بجميع المستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة