الصالة الموسمية بالمطار: نستقبل اليوم 17 رحلة على متنها قرابة 3000 حاج

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:55 م
الصالة الموسمية بالمطار: نستقبل اليوم 17 رحلة على متنها قرابة 3000 حاج مطار القاهرة الدولى - صورة أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مكى محمد عسكر نائب المدير التنفيذى لمبنى المواسم بمطار القاهرة، إنه تم الاستعداد لموسم الحج منذ ما يزيد عن الشهر ونصف، كما تم وضع خطة متكاملة لاستقبال رحلات العودة لحجاج بيت الله الحرام وذلك لتسهيل إنهاء إجراءات الوصول، موضحا أنه سيتم استقبال 17 رحلة على مدار اليوم بواقع 14 رحلة من جدة و 3  رحلات من المدينة المنورة على متنها قرابة 3000 راكب .

 

وأضاف عسكر، أنه المبنى مجهز لاستقبال 4 طائرات فى نفس التوقيت، مشيرًا إلى أنه تم تجهز السيور الخاصة بنقل حقائب الحجاج العائدين من الأراضى المقدسة، لافتًا إلى أن الصالة تستوعب 1000 راكب، وأنه مجهزة بـ1000 عربة لنقل الحقائب .

 

وأوضح نائب المدير التنفيذى لمبنى المواسم بمطار القاهرة، أنه يتم التنسيق مع مسئولى الجوازات بالمطار ومسئولى شركة مصر للطيران، وذلك لتوفير ضابط جوازات يذهب لإنهاء إجراءات الوصول الخاصة بالحجاج العائدين على متن الطائرة الكبيرة والتى تستوعب لأكثر من 200 راكب، وذلك لتيسير الأمر على الحجاج أثناء العودة وإنهاء الإجراءات بصورة أسرع ولتفادى اى تكدس داخلها.

 

وأشار عسكر، إلى أن المحاسب مجدى إسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى يسعى دائما لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لخدمة المبنى، موضحًا أنه وافق على إنشاء مظلات ومقاعد لأسر الحجاج، وذلك لراحتهم خلال استقبال ذويهم .

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة