إصابه 9 أشخاص بتسمم بسب طعام ملوث فى القليوبية

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 06:46 م
إصابه 9 أشخاص بتسمم بسب طعام ملوث فى القليوبية سيارة إسعاف - أرشيفية

القليوبية - نيفين طه

شهدت قرية جزيرة الأحرار، فى مركز طوخ، فى القليوبية، إصابة 9 أشخاص بحالات تسمم إثر تناولهم طعام ملوث، وتم نقلهم جميعا لمستشفى الجامعة.

وقال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن مستشفى الجامعة استقبلت 9 حالات مصابين بأعراض قئ وإسهال ومغص وتلبك معوى وتم إسعافهم وإعطائهم العلاج اللازمة وغادروا جميعا المستشفى فى حالة جيدة نافيا وجود حالات خطرة بينهم.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة

تسمم 5 أشخاص تناولوا وجبة فاسدة بأسيوط

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:13 م

الرجوع الى أعلى الصفحة