شهدت قرية جزيرة الأحرار، فى مركز طوخ، فى القليوبية، إصابة 9 أشخاص بحالات تسمم إثر تناولهم طعام ملوث، وتم نقلهم جميعا لمستشفى الجامعة.
وقال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن مستشفى الجامعة استقبلت 9 حالات مصابين بأعراض قئ وإسهال ومغص وتلبك معوى وتم إسعافهم وإعطائهم العلاج اللازمة وغادروا جميعا المستشفى فى حالة جيدة نافيا وجود حالات خطرة بينهم.