أورييه عن الصحافة الأوروبية: "لا يحترمونى"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 06:29 م
أورييه عن الصحافة الأوروبية: "لا يحترمونى" سيرجي اورييه
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد اللاعب العاجى لنادى توتنهام هوتسبر الإنجليزى لكرة القدم سيرجى أورييه بشدة وسائل الإعلام، معتبرا أنها "لم تحترمه" خلال الفترة التى أمضاها مع نادى باريس سان جرمان الفرنسى. وقال لموقع الاتحاد الافريقى للعبة "لم يتم تقديرى ولم يتم احترامى”.

وانضم أورييه (24 عاما) إلى النادى الإنجليزى الأسبوع الماضى مقابل 23 مليون جنيه استرلينى (25 مليون يورو)، بعد مسيرة فى فرنسا طبعتها خلافات مع مدربه السابق لوران بلان، وعقوبة بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ لاعتداء على شرطى فى مايو 2016.

وقال أورييه "ما حصل مع الشرطة تم تضخيمه من قبل الصحافة الأوروبية ركزت على كل شيء باستثناء ما أقدمه فى كرة القدم، واذا نظرتم إلى احصاءاتى، سترون اننى كنت أكثر المدافعين حسما فى الدورى الفرنسى منذ عام 2013". وأضاف "كان على أن أكون قويا ذهنيا".

وأوقف اللاعب عن المشاركة فى المباريات لمدة ستة أسابيع من قبل بلان، بعد تصريحات اعتبر فيها أن الأخير غير قادر على مواجهة المهاجم السويدى السابق للنادى الباريسى زلاتان ابراهيموفيتش.

وأعرب عن ارتياحه للانتقال إلى الدورى الانجليزى، قائلا "كان فى امكانى البقاء. انا على علاقة جيدة بالجميع وعرضوا على صفقة جديدة، الا اننى قررت تجربة أمر جديد".

واختير أورييه من ضمن أفضل لاعبى الدورى الفرنسى عامى 2014 و2016، وأحرز كأس الامم الافريقية مع منتخب بلاده عام 2015.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة