أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الشباب والرياضة يدعم أندية أسوان بمليون و200 ألف جنيه

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 10:30 م
وزير الشباب والرياضة يدعم أندية أسوان بمليون و200 ألف جنيه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على صرف دعم مالى وقدره 1.2 مليون جنيه لعدد 21 ناديا رياضيا، فى محافظة أسوان.

وقال هانى رشدى وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، إن الدعم المالى يتراوح ما بين 25 ألف جنيه إلى 300 ألف جنيه حسب البطولة التى ينافس عليها النادى بهدف تحفيز هذه الأندية واللجان الرياضية للمنافسة القوية من خلال توفير الإنتقالات والصرف على الفرق الرياضية التى تلعب بأسم أسوان.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن هذا الدعم سيستفيد منه 14 ناديا بنطاق مركز ومدينة أسوان هم أندية أسوان وغرب سهيل ووادى النيل والهلال والتحرير والشمس وأبو الريش قبلى والبسيون وغرب أسوان والشبان المسلمين والشبان المسيحيين والنصر وذوى الإحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى نادى التجديف والرياضات المائية.

وأضاف هانى رشدى بأنه من ضمن الأندية المستهدفة للحصول على الدعم المالى بنطاق مركز ومدينة دراو ناديى الجمهورية والفروسية، بجانب نادى الشعب بكوم أمبو، علاوة على أندية بلانة والشبان المسلمين بدابود وأبو سمبل بمركز نصر النوبة، فضلاً عن نادى الاتحاد بمركز إدفو.

من جانبه، أشاد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بالدعم المتواصل من وزارة الشباب والرياضة للأنشطة الرياضية والشبابية داخل الأندية الجماهيرية المختلفة ليعكس ذلك حرص الدولة على إتاحة المجال أمام الشباب لممارسة كل الألعاب الجماعية والفردية بما يساهم فى إكتشاف ورعاية المواهب وأصحاب القدرات الخاصة.

وأشار محافظ أسوان، إلى أنه روعى التنسيق مع الوزارة لتوزيع هذا الإعتماد المالى بشكل عادل ومتوازن بين مدن ومراكز المحافظة وخاصة هذه الأندية تمثل المحافظة فى مختلف الدوريات والبطولات من أجل مساندتها فى رحلة صعودها للدرجات الأعلى لأقسام الدوريات لهذه الألعاب وبالأخص كرة القدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة