موجز أخبار الساعة 6.. عودة مناورات "النجم الساطع" بين مصر وأمريكا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 06:02 م
موجز أخبار الساعة 6.. عودة مناورات "النجم الساطع" بين مصر وأمريكا عودة مناورات "النجم الساطع" بين مصر وأمريكا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها إعلان القوات المسلحة فى بيان رسمى لها، اليوم الثلاثاء، أن مصر ستستضيف فعاليات التدريب المصرى الأمريكى المشترك "النجم الساطع 2017"، والمقرر أن ينفذ بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء...

 

رسميا.. عودة مناورة "النجم الساطع" مع الجانب الأمريكى بعد توقف 8 سنوات.. آخر فعالية فى 2009 ثم توقفت 2011 بسبب 25 يناير.. وقاعدة محمد نجيب تستضيفها من 10 لـ20 سبتمبر.. والتدريب يشمل جميع سيناريوهات التهديد

عودة مناورة

فى ظل التوقعات بعودة مناورة النجم الساطع مع الجانب الأمريكى فى ظل التحركات الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أعلن اليوم، الثلاثاء، رسميا فى بيان صادر عن القوات المسلحة المصرية أن مصر ستستضيف فعاليات التدريب المصرى الأمريكى المشترك "النجم الساطع 2017"، والمقرر أن ينفذ بقاعدة محمد نجيب العسكرية.

 

السيسي لرؤساء الشركات الصينية: نسعى لأفضل العروض فى التعاقد بشتى المشروعات

 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الثلاثاء، فى مقر إقامته بمدينة شيامن الصينية، عدداً من رؤساء كبرى الشركات الصينية، وذلك فى حضور أعضاء الوفد المرافق له والسفير المصرى لدى الصين.

 

رئيس الوزراء

رئيس الوزراء: وضع حجر الأساس لمحطة الضبعة النووية قريبًا

 

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك 4 عقود للمحطة النووية بالضبعة وجميع العقود اكتملت ويتبقى عقد واحد خاص بالوقود، كاشفا عن أنه سيتم وضع حجر الأساس للمحطة قريبا.

 

رئيس الوزراء: مجلس الدولة انتهى من عقود المحطة النووية بالضبعة

 

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، إن عقود المحطة النووية بالضبعة اكتملت والعقود تم مراجعتها فى مجلس الدولة وتم الموافقة عليها.

 

اليوم الثالث للرئيس بالصين

بالصور.. اليوم الثالث للرئيس بالصين.. 3 لقاءات واتفاقيتان ومذكرة تفاهم وتمويل بمليار دولار

 

شاهد الجنس الناعم والعائلات فى مدرجات برج العرب لمتابعة مباراة مصر وأوغندا

 

شهدت مدرجات استاد برج العرب تواجد مكثف للجنس الناعم إلى جانب عودة الأسر للمدرجات قبل 3 ساعات من مواجهة منتخب مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

أهم 10 قرارات لوزير التربية

أهم 10 قرارات لوزير التربية والتعليم اليوم.. تعرف عليها

 

أصدر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عدة قرارات، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم بمقر ديوان عام الوزارة.

 

التعليم العالى: مد فتح باب التنسيق الإلكترونى لمن لم يتقدموا حتى الخميس

 

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، مد فتح باب التنسيق الإلكترونى للطلاب الذين لم يتقدموا للتنسيق، والذين استنفدوا الرغبات بدءًا من اليوم الثلاثاء الموافق 5/9 وحتى الساعة الثالثة عصر يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر الجارى، باعتبارها آخر فرصة لهؤلاء الطلاب.

وكالة روسية

وكالة روسية: استئناف الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة فى خريف هذا العام

 

نقلت وكالة أنباء "انترفاكس" الروسية، اليوم الثلاثاء، عن مصدر روسى مطلع - لم تكشف عن هويته- أن موسكو من الممكن أن تستأنف تسيير الرحلات الجوية مع مصر فى خريف هذا العام، وذلك بعد لقاء الرئيسين فلاديمير بوتين والرئيس عبدالفتاح السيسى على هامش قمة مجموعة "بريكس" فى الصين.

 

بعثة الحج السياحى تجرى تحقيقا مع 43 شركة خالفت الضوابط

 

تستكمل بعثة الحج السياحى، متابعة عودة الحجاج بعد أداء المناسك، وذلك من خلال لجانها المنتشرة فى مكة والمدينة أو بمنافذ المغادرة.

تقرير للمعارضة القطرية

تقرير للمعارضة القطرية: احتمالات للعصيان المدنى أو تغيير النظام بالدوحة

 

من المرتقب أن تمتد الأزمة الدبلوماسية فى الخليج باستمرار المقاطعة التى تفرضها مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وجمهورية مصر العربية إلى عام 2018، مما سيؤدى إلى شح فى المواد الغذائية والتذمر الشعبى أو حدوث انقلاب أو تدخل خارجى، هذا ما خلص إليه التقرير الذى أعدته الهيئة المنظمة لمؤتمر قطر فى منظور الأمن والاستقرار الدولى الذى سيعقد فى لندن منتصف الشهر الجارى.

 

بالفيديو.. "علّم قطر" أوبريت لنجوم الغناء السعودى يرصد خيانة الدوحة للعرب

 

شارك عدد من نجوم الغناء والطرب بالمملكة العربية السعودية، فى أوبريت غنائى ضخم  بعنوان "علّم قطر"، يرصد رحلة الخيانة والغدر القطرى بالمملكة والخليج والمنطقة العربية، ويحكى كيف تتعامل السعودية وحكامها وشعبها مع الخيانة القطرية.

 

مجلة أمريكية

مجلة أمريكية: خسائر فادحة للسياحة التركية بسبب الإرهاب والاضطراب السياسى

 

سلطت مجلة "تايم" الأمريكية، الضوء على الخسائر الجمة التى يعانى منها قطاع السياحة فى تركيا بسبب الإرهاب، إلى جانب الاضطرابات السياسية التى تشهدها البلاد فى ضوء ممارسات حزب العدالة والتنمية الحاكم، والرئيس رجب طيب أردوغان.

 

إيران بعد مطلبها المشبوه بتدويل المشاعر المقدسة: نشكر السعودية على نجاح الحج

 

رغم مطالبها المشبوهة خلال الفترة الماضية بتدويل المشاعر المقدسة، ودعم لقطر فى إثارتها للموضوع نفسه، إلا أن نجاح موسم الحج الحالى وكفاءة المؤسسات السعودية فى استضافة وخدمة أكثر من مليونى حاج وتسهيل أدائهم لمناسك ركن الإسلام الأعظم، أجبر طهران على التراجع عن دعواتها المشبوهة.

 

مصر وأوغندا

"

مصر وأوغندا" فى عيونهم.. كوبر يراها مباراة معقدة.. ربيع ياسين يطالب بالتحرر من الحذر الدفاعى.. عبد الظاهر السقا: الهدوء كلمة السر.. مؤمن سليمان يحث على الالتحامات ..والجبلاية تقرر: كوبر رئيس جمهورية نفسه

 

ساعات قليلة تفصل منتخبنا الوطنى عن الاقتراب من حلم التأهل على كأس العالم 2018 بروسيا، وسط تكهنات وتوقعات ما بين الحقيقة والخيال، وقد تلقى كوبر انتقادات واسعة مقابل دعم وتأييد عدد من الرياضيين، مع توجيه نصائح للجهاز الفنى واللاعبين للخروج إلى بر الأمان خلال المباراة .

 

"

علّم قطر" أوبريت لنجوم الغناء السعودى يرصد عراقة المملكة وخيانة الدوحة.. عبده والماجد وصقر والمهندس وعبد الله يفضحون قطر "20 عام من الغدر".. كاتب سعودى: رسالة لمن يفقهون.. والشوباشى: الدوحة باعت وحدة العرب

 

"طعناتنا فى الوجه ماهى فى الظهر.. وإن كبرت العقدة نفك حبالها.. عشرين عاما من الدسايس والغدر.. ومؤامرات عارفين أحوالها"، هذه الكلمات هى جزء من الأوبريت الغنائى "علّم قطر" لمجموعة من نجوم الطرب والغناء السعودى، الذى نشر أمس على المواقع والقنوات وحقق نسب مشاهدات عالية ووصل لنصف مليون مشاهدة تقريبا بعد ساعات من نشره.

حجاب أمل حجازى

حجاب أمل حجازى بين البحث عن النجومية والقناعة الشخصية.. المطربة اللبنانية تعود لدائرة الجدل بعد قرارها المفاجئ.. عرفها الجمهور من خلال الريس متقال وبعدها توارت شهرتها ثم عادت بكليب ولم تنجح فى البقاء على الساحة

 

دائما وأبدا يكون ارتداء الحجاب وخلعه أكثر وسائل الشهرة للفنانات ولم يعرف الجمهور المصرى وبالتالى العربى من هى أمل حجازى إلا عندما خلعت الحجاب فتلك المطربة نصف النجمة الخالية من الشهرة قد شاركت المطرب الشعبى العالمى الراحل حجازى متقال أغنية صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان "الخيالة" فى التسعينيات، ونالت من خلاله شهرة على شهرة متقال لكنها انزوت فيما بعد وابتعدت عنها الشهرة ولم تتجدد إلا عندما طرحت كليب بعنوان "بياع الورد"، لكن بعدها توارت أخبارها وتجمدت كبقية مطربى جيل التسعينيات الذين لم ينالوا حظهم من الشهرة.

 

مصر بقائمة 21 دولة فى الاقتصاديات الصاعدة لعام 2030 وفق تقرير "برايس واتر هوس كوبرز" العالمية.. خبير: تحقيق الترتيب مرهون بتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية.. تغير ترتيب أمريكا وألمانيا وظهور دول جديدة

 

يبدو أن عام 2030 سيشهد تغيرا فى شكل الاقتصاد العالمى بنهوض اقتصاديات عدد من الدول وتراجع أخرى فى المقابل، ووفقا لتقرير نشرته صحيفة الإندبندنت أول أمس يوضح ترتيب الـ 21 دولة فى هذا العام، فإن الاقتصاديات الناشئة فى عدد من الدول ستزيد التحدى تجاه الدول الكبرى.

 

parlmany2015
 

 

"مجلس الشورى" يدخل مبنى البرلمان.. مطالبات برلمانية بإعادة تشكيل مجلس الشورى كغرفة ثانية للبرلمان.. نواب: نحتاج لكفاءات تساعد المجلس فى أداء مهامه.. وفقيه يشترط وضع اختصاص تشريعى واضح له

قانون "المجمع العلمى" تحت القبة.. بعد حرقه عقب أحداث 25 يناير.. أسامة هيكل: أعد قانونا لإحياء المجمع.. لميس جابر تطالب بإعادته إلى بيت السنارى..أمين سر "إعلام البرلمان": رسالة لكل من أرادوا تفريغ مصر من محتواها العلمى  

 

7vido72014
 

 

بالفيديو.. "اليوم السابع" يستضيف السباح المصرى محمد الحسينى بعد محاولة عبور المانش

 

بالفيديو.. زفة شعبية لاستقبال العام الدراسى فى عمان

 

بالفيديو.. تعرف على عشاق الخيول العربية من نجوم الفن

 

 

photo72014
 

السيسي يلتقى رئيسى الصين وجنوب أفريقيا ورئيس وزراء الهند على هامش بريكس

 

الجماهير تؤازر المنتخب أمام أوغندا: "إحنا جيل 90 نفسنا نشوف مصر فى كأس العالم"

 

الجماهير تحتشد أمام استاد برج العرب لمساندة المنتخب أمام أوغندا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة