ملخص وأهداف فوز ألمانيا على النرويج 6-0 بتصفيات المونديال

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 03:00 ص
ملخص وأهداف فوز ألمانيا على النرويج 6-0 بتصفيات المونديال منتخب ألمانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح منتخب ألمانيا ضيفه النرويجى 6 /صفر مساء الاثنين، خلال المباراة التى جمعتهما بشتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية.

 

وتقدم مسعود اوزيل لاعب وسط أرسنال الإنجليزى بهدف فى الدقيقة العاشرة، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مستغلا تمريرة زميله يوناس هيكتور، وبعد سبع دقائق فقط أضاف جوليان دراكسلر، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى، الهدف الثانى بعدما تلقى تمريرة من اوزيل ليسدد كرة زاحفة خدعت الجميع وسكنت الشباك.

 

وجاءت الدقيقة 21 لتشهد الهدف الثالث للماكينات بتوقيع فيرنر، إثر هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من مولر إلى فيرنر على حدود منطقة الجزاء ليسدد بقوة إلى داخل المرمى.

 

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول سجل فيرنر الهدف الثانى له والرابع لبلاده إثر تمريرة جديدة من مولر قابلها مهاجم لايبزيج بضربة رأس رائعة فى الشباك.

 

وبعد مضى خمس دقائق من بداية الشوط الثانى وضع ليون جوريتسكا، لاعب وسط شالكه بصمته وسجل الهدف الخامس لألمانيا، إثر تمريرة رائعة من دراكسلر، قابلها جوريتسكا بضربة رأس رائعة إلى داخل المرمى، وقبل 11 دقيقة من النهاية سجل ماريو جوميز مهاجم فولفسبورج الهدف السادس لألمانيا.

 

وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الألمانى رصيده إلى 24 نقطة فى صدارة المجموعة الثالثة ليضع قدماً ونصف فى نهائيات المونديال وبفارق 5 نقاط عن إيرلندا الشمالية ثانياً، فى حين تجمد رصيد منتخب النرويج عند 7 نقاط فى المركز الخامس.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة