كوريا الجنوبية سابع منتخب يتأهل رسميًا إلى مونديال روسيا 2018

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 07:22 م
كوريا الجنوبية سابع منتخب يتأهل رسميًا إلى مونديال روسيا 2018 منتخب كوريا الجنوبية
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل رسمياً منتخب كوريا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 رغم التعادل السلبى الذى حققه أمام أوزبكستان فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

خطف الشمشون الكورى نقطة من أوزبكستان ليرتفع رصيده إلى النقطة الـ 15 ليحتل وصافة المجموعة الأولى بالتصفيات الأسيوية ويتأهل رسمياً مع المتصدر إيران برصيد 22 نقطة .

منتخب كوريا الجنوبية يتأهل رسمياً إلى نهائيات مونديال روسيا 2018
منتخب كوريا الجنوبية يتأهل رسمياً إلى نهائيات مونديال روسيا 2018

 

صعود كوريا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم يُكمل أجندة المتأهلين إلى المونديال لـ 7 منتخبات وهم (روسيا "البلد المضيف" ، البرازيل ، اليابان ، المكسيك ، بلجيكا ، إيران وأخيراً المنتخب الكورى الجنوبى).

كان منتخب سوريا، قد خطف بطاقة ملحق التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد التعادل أمام نظيره الإيرانى 2/2 مساء اليوم،  بالجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا .

جدير بالذكر، أن منتخب إيران يتصدر ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات أسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة ثم كوريا الجنوبية فى الوصافة بـ 15 نقطة وسوريا ثالثاً بـ 13 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع أوزبكستان . 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة