حلم المونديال يداعب السعودية أمام اليابان

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:00 ص
حلم المونديال يداعب السعودية أمام اليابان جانب من مباراة السعودية والإمارات
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم منتخب السعودية بالصعود لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ نسخة 2006 عندما يلتقى اليوم، الثلاثاء اليابان بملعب "الجوهرة"، بمدينة "جدة" السعودية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة بالتصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال.

ومن المنتظر أن يحتشد 60 ألف مشجع فى مدرجات ملعب "الجوهرة"، لمؤازرة المنتخب السعودى الذى يخوض مباراته الأهم في السنوات الأخيرة، بعد قرار الأمير محمد بن سلمان ولى عهد المملكة العربية السعودية، بشراء تذاكر مباراة السعودية واليابان، لتتمكن الجماهير من حضور اللقاء "مجانا".

ويحتل منتخب السعودية المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على أستراليا صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر منتخب اليابان جدول الترتيب برصيد 20 نقطة وتأكد صعوده لبطولة كأس العالم بعد فوزه فى الجولة الماضية على أستراليا بهدفين دون مقابل.

ويدخل منتخب السعودية مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، وبعدد وافر من الأهداف لضمان إنهاء مشواره في التصفيات المونديالية بالمركز الثاني المؤهل مباشرة لبطولة كأس العالم، لاسيما وأن منتخب أستراليا منافسه المباشر سيخوض اختباراً سهلاً على ملعبه ووسط جماهيره اليوم أمام تايلاند.

ويتفوق منتخب السعودية بفارق هدفين فقط على نظيره الأسترالي مما يجعله بحاجة إلى الفوز على المنتخب الياباني في مباراة اليوم، وانتظار الهدية من المنتخب التايلاندي سواء بتعثر المنتخب الأسترالي أو فوز المنتخب الأسترالي بفرق هدف حتى يستمر متقدمًا بفارق الأهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة