حلم المشاركة فى كأس العالم يدفع اللاعبين للهروب من جحيم الدكة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 12:32 ص
حلم المشاركة فى كأس العالم يدفع اللاعبين للهروب من جحيم الدكة تريزيجيه لاعب قاسم باشا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد المشاركة فى بطولة كأس العالم، حلم يراود عدد كبير من اللاعبين، حيث يقوم عدد كبير منهم بالانتقال إلى أندية جديدة والتنازل عن أشياء كبيرة، نظير المشاركة فى التشكيل الأساسى مع الفريق ونيل رضا مدرب المنتخب من أجل الاستعانة به فى القائمة المونديالية.

 

ونرى بعض اللاعبين الذين انتقلوا لأندية أقل من أجل الهروب من جحيم دكة البدلاء..

 

1- تريزيجيه

 

تريزيجيه
تريزيجيه

 

الجناح المصري الذى كان محترفا فى صفوف أندرلخت البلجيكي، اضطر للخروج إعارة إلى موسكرون وبعد انتهاء الإعارة وعودته من جديد ، وجد نفسه خراج حسابات مدرب أندرلخت، فقرر الإنتقال إلى قاسم باشا التركي والتألق معه.

 

2- ألفارو موراتا

 

موراتا
موراتا

 

مهاجم ريال مدريد الإسباني، لم يحظى بالمشاركة أساسيا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، فقرر الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، من أجل المشاركة مع منتخبإسبانيا فى كأس العالم المقبلة.

 

3- دوجلاس كوستا

 

دووجلاس كوستا مع بوفون
دووجلاس كوستا مع بوفون

 

الجناح البرازيلي لفريق بايرن ميونخ السابق، خرج أيضا من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتى الموسم الماضي، ليقرر الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، من أجل الحفاظ على مكانه فى التشكيل الأساسي لمنتخب البرازيل.

 

4- بليس ماتويدي

 

ماتويدي
ماتويدي

 

لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، كان من العناصر الأساسية للمنتخب الفرنسي، ولكن المدرب أوناي إيمري قرر تفضيل فيراتي ورابيو على حسابه ، ليقرر الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، من أجل العودة لمنتخب الديوك.

 

5- جو هارت

 

جو هارت حارس وستهام
جو هارت حارس وستهام

 

حارس مرمى وستهام يونايتد الإنجليزي، قرر الانتقال إلى الهامرز بعد فترة إعارة لتورينو الإيطالي من مانشستر سيتي، وعاد ليجد نفسه ليس أساسيا بوجود الثنائي إيدرسون وكلاوديو برافو مع السيتي، ويقرر فى النهاية الإنتقال لويستهام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة