بالصور.. كيف ستفاجئ شركات التكنولوجيا العالم فى الربع الأخير من 2017.. أبل تسعى لإطلاق آيفون 8.. جوجل تطلق هاتفها بيكسل 2.. وتحديث كبير من مايكروسوفت لويندوز 10

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:00 ص
بالصور.. كيف ستفاجئ شركات التكنولوجيا العالم فى الربع الأخير من 2017.. أبل تسعى لإطلاق آيفون 8.. جوجل تطلق هاتفها بيكسل 2.. وتحديث كبير من مايكروسوفت لويندوز 10 ايفون 8
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق الربع الأخير من العام الجارى 2017 مع بداية شهر سبتمبر، حيث تسعى العديد من الشركات التكنولوجية خلال هذا الربع لمفاجأة العالم بمنتجاتها الذكية، خاصة بعدما شهدت الثلاثة أرباع الماضية ظهور العديد من المنتجات بما فى ذلك هواتف جلاكسى S8 مطلع العام الجارى من سامسونج، إضافة إلى عدد من أجهزة مايكروسوفت وصولاً لنوت 8 خلال الشهر الماضى، وفيما يلى نرصد أبرز المنتجات التى ستطلقها شركات التكنولوجيا خلال الفترة المتبقية من 2017 كما يلى:


- هواتف آيفون

تسعى شركة أبل خلال الشهر الجارى للكشف عن عدد من هواتفها الذكية الجديدة والتى قيل إنها ستكون 3 هواتف اثنان منها هما تكرار لهواتف آيفون 7 التى ظهرت خلال العام الماضى، فيما سيكون الهاتف الثالث هو آيفون 8  الجديد والذى سيأتي للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق هواتف آيفون، حيث سيمتلك الكثير من المميزات والمواصفات المميزة بشكل كبير، فيما كشفت تقارير حديثة عن أن هواتف أبل الجديدة ستشهد بعض الاختلافات فى أسماء هواتفها حيث سيتم إطلاق آيفون 8 كبديل لهاتف آيفون 7 العادى، إضافة إلى هاتف آيفون 8 بلس والذى يعتبر بديلاً لهاتف آيفون 7 بلس، إضافة إلى هاتف  iPhone Edition  والذى يعتبر هو نموذج الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة.

صورة مسربة لأيفون 8
صورة مسربة آيفون 8

 

 


- هواتف بيكسل

من المعروف أن شركة جوجل تعمل على خليفة لهواتفها الذكية "بيكسل" الراقية، واللذان سيحملان أسماء "بيكسل 2"، و"بيكسل 2 XL "، إلا أن أحدث تقرير كشف عن أن الشركة الأمريكية بصدد الإعلان رسميًا عن هاتفيها الجديدين بحلول 5 أكتوبر المقبل، واللذان سيدعمان معالج سنابدراجون 836 الذى لم يتم الإعلان عنه بعد، ولكنه سيكون أكثر قوة وكفاءة من كوالكوم سنابدراجون 835 بهاتف جلاكسى نوت 8، ومن المنتظر أن يأتي هاتف بيكسل 2 بشاشة قياس 5 بوصة، فى حين أن هاتف بيكسل xl 2 سيزود بشاشة 6 بوصة، وسيدعم النموذج الأكبر بتصميم أقل حجما، فى حين أن الهاتف الأصغر حجمًا يجب أن يكون له حواف بارزة فى أعلى وأسفل الشاشة.

 

صورة تخيلية لبيكسل 2
صورة تخيلية لبيكسل 2

تحديث مايكروسوفت

أما فيما يتعلق بشركة مايكروسوفت عملاق أنظمة التشغيل فى العالم، فبعد عامين على إطلاق نظام تشغيل ويندوز للمستخدمين، تستعد الشركة لطرح أكبر تحديث له والذى سيحمل اسم "Fall Creators Update" ، حيث سيصل في نفس اليوم الذى ستصل فيه سماعات الواقع المختلط التى تعمل بنظام ويندوز للأسواق، وفقًا لما قاله نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت تيري مايرسون"، مضيفًا أن تحديث ويندوز المقبل سيوفر الكثير من الترقيات بما في ذلك تحسينات فى الألعاب والأمن وإمكانيات الوصول، إضافة إلى تجربة مميزة لويندوز لدعم الواقع المختلط، فيما كانت مايكروسوفت أطلقت النسخة الأساسية من ويندوز 10 لأول مرة منذ أكثر من عاملين".

ويندوز 10
ويندوز 10









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة