أكرم القصاص - علا الشافعي

إسرائيل تخطر بإزالة شبكة مياه جنوب نابلس بالضفة الغربية

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 04:44 م
إسرائيل تخطر بإزالة شبكة مياه جنوب نابلس بالضفة الغربية قوات الاحتلال - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطرت ما يسمى بالإدارة المدنية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، بإزالة شبكة المياه الواصلة إلى خربة (المراجم) التابعة لقرية (دوما) جنوب نابلس بالضفة الغربية.


وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان فى شمال الضفة الغربية ، فى تصريحات له اليوم: "إن الإدارة المدنية طالبت المواطنين بإزالة شبكة المياه بشكل كامل بحجة عدم حصولها على التراخيص اللازمة من الاحتلال وان هذه الشبكة تزود 15 عائلة فلسطينية تقطن فى هذه الخربة من قبل عام ١٩٦٧ بالمياه وهى بطول أربعة كيلو مترات".


وأضاف دغلس : "إن الاحتلال الإسرائيلى بدأ يضيق إجراءاته على المواطنين الفلسطينيين فى مناطق (ج) بينما يقدم كافة التسهيلات للمستوطنين"، مؤكدا أن شبكة المياه نفذت بدعم من مؤسسة دولية أوروبية هى "العمل ضد الجوع".


وفى سياق آخر، شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلى فى بيت لحم اليوم بأعمال توسعة فى محيط البرج العسكرى المقام على مدخل بلدة الخضر الجنوبي.


وأفاد ممثل هيئة شؤون مقاومة الجدار والاستيطان فى بيت لحم حسن بريجية بأن قوات الاحتلال قامت بتوسيع حدود البرج العسكرى الواقع على مدخل النشاش الواصل بين محافظتى الخليل وبيت لحم، وبناء جدران أسمنتية فى المكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة