وقفات حداد لعروض المسرح الكوميدى إحياء لذكرى شهداء محرقة بنى سويف

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 02:30 م
وقفات حداد لعروض المسرح الكوميدى إحياء لذكرى شهداء محرقة بنى سويف شهداء مسرح بنى سويف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقف القائمون على عروض المسرح الكوميدى التابع للبيت الفنى للمسرح، دقيقة حداد على شهداء محرقة بنى سويف، حيث تم تقديم ثلاثة عروض هذه الأيام هى "ميتين من الضحك" و"العسل عسل"و"الهرم ده بتاعى".
 
وقال أحمد السيد مدير المسرح الكوميدى إن هذه الوقفات تم إعدادها إحياء لذكرى شهداء محرقة بنى سويف، التى حلت أمس، حيث وقفت أسر العروض المسرحية الثلاثة دقيقة حداد على هؤلاء الشهداء.
 
يذكر أن مسرحية "العسل عسل" من بطولة علا رامى ومفيد عاشور وفاطمة محمد على وحسان العربى وأحمد زايد ووائل أبو السعود وأشرف شكرى، وغناء الفنان الكبير لطفى بوشناق، عن أشعار ومقامات بيرم التونسى، إعداد سمير العصفورى، إخراج إميل شوقى، إشراف عام أحمد السيد.
 
أما مسرحية "ميتين من الضحك"، تأليف وإخراج فاطمة بيومى، وبطولة مونيا، حسان العربى، أشرف فاروق، رشا فؤاد، رانيا النجار، موسيقى وألحان شريف الوسيمى، ديكور أحمد حشيش، ومسرحية "الهرم ده بتاعى"، من بطولة مها أحمد ومدحت تيخة وصفاء جلال ومحمد الصاوى ومنة جلال، ويشارك فى بطولة العرض عدد كبير من فنانى المسرح الكوميدى، منهم خالد محروس ومحمود فتحي وشهيرة كمال وكرم عز الرجال وسوسن طه ومجدى عبد الحليم، من تأليف محمد مبروك، وإخراج ياسر صادق.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة