تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التعدى على رئيس نيابة لـ10 سبتمبر المقبل

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 05:53 م
تأجيل محاكمة ضابط شرطة بتهمة التعدى على رئيس نيابة لـ10 سبتمبر المقبل محكمة الإسماعيلية - أرشيفية
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنح مركز الإسماعيلية تأجيل محاكمة نقيب شرطة بقوات أمن الإسماعيلية لجلسة 10 سبتمبر المقبل فى واقعة تعديه على رئيس النيابة الكلية بالسب أثناء ممارسة عمله بمجمع المحاكم.

وكان المستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية قرر حبس ضباط شرطة بقوات أمن الإسماعيلية بتهمة التعدى بالسب على رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية أثناء ممارسة عمله، وعقب الانتهاء من حبسه الاحتياطى تم إحالته إلى محكمة الجنح التى أصدرت قرارها المتقدم.

وتقدم رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية بمذكرة للمستشار عمرو سامى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية يتهم فيها أحد ضباط مديرية الأمن بالتعدى عليه بالسب والقذف.

وأضاف وكيل النائب العام فى المذكرة أن ضابط شرطة برتبة نقيب كان فى مأمورية لتأمين أحد المتهمين، وأثناء العرض على النيابة وقعت مشادة بينه وبين فرد الحراسة المكلف بتأمين وكيل النائب العام داخل مقر النيابة الكلية، وتطورت هذه المشادة إلى تعدٍ بالسب على فرد الحراسة، الذى توجه بشكوى إلى وكيل النائب العام، ولحق به الضابط المذكور إلى داخل مكتب وكيل النيابة، معتديًا بالسب والقذف على فرد الحراسة ووكيل النيابة.

وأمر المحامى العام الأول بسرعة التحقيق فى المذكرة المقدمة ضد النقيب محمد. ص" الضابط بقوات أمن الإسماعيلية.

وعقب الانتهاء من التحقيقات التى استمرت لعدة ساعات والاستماع إلى شهود الواقعة ومواجهة الضابط بوكيل النيابة أصدر المحامى العام الأول قراره المتقدم ثم تمت إحالته إلى محكمة الجنح للمحاكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة