وزير السياحة يتصل ببعثة الحج للأطمئنان على الحجاج بعد حريق بمخزن أثاث بمنى

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:35 م
وزير السياحة يتصل ببعثة الحج للأطمئنان على الحجاج بعد حريق بمخزن أثاث بمنى الحجاج - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى وزير السياحة يحيى راشد إتصالاً هاتفيا ببعثة الحج السياحى للاطمئنان على أحوال الحجاج المصريين بصفة عامة وحجاج السياحة، بصفة خاصة بعد الحريق الذي نشب فى أحد المخازن فى منطقة مجاورة لمشاعر منى مما أثار الذعر بين أهالى الحجاج فى مصر .

وأكد رئيس بعثة الحج السياحى محمد شعلان  للوزير، فى بيان صحفى، أن جميع الحجاج بخير ولا توجد أية إصابات بينهم، مشيرا إلى أن معظم حجاج السياحة خاصة المتعجلين منهم غادروا مخيمات منى وعادوا إلى مكة المكرمة .

 وأشار شعلان إلى أنه أجرى إتصالات بالمسئولين بالمؤسسة الأهلية لمطوفى الدول العربية، وتبين وفقاً لرواية المسئولين بالمؤسسة أن الحريق وقع بمنطقة المعيصم بعيدا عن المخيمات الموجودة بمنى، وأن قوات الدفاع المدنى السعودى نحجت فى إخماده،  كما أن وكالة الأنباء السعودية، نقلاً عن المتحدث الرسمى لقوات الدفاع المدنى السعودى ، أكدت عدم وجود أية إصابات أو وفيات فى المبنى المحترق، والذي كان مخصصاً لتخزين الأثاث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

اطمئنوا

الحريق الذي وقع في احد مستودعات تخزين الأثاث يبعد عن مكه والمشاعر المقدسه التي يقيم بها حجاج بيت الله الحرام اكثر من 20 كيلوا متر وتمت السيطره عليه كونه في مستودع صغير مساحته 700 متر مربع ويقع في منطقه صحراويه ليس لها علاقه بالمشاعر نهائيآ حمى الله حجاج بيته من كل سؤ واعادهم لأوطانهم وذويهم سالمين غانمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة