مجموعة مصر.. أزمات جديدة تلاحق غانا قبل مباراة الكونغو غدا

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 02:44 م
مجموعة مصر.. أزمات جديدة تلاحق غانا قبل مباراة الكونغو غدا غانا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت الإصابات مجموعة كبيرة من نجوم منتخب غانا قبل مواجهة الكونغو برازافيل غدًا فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

 

وتحتل غانا المركز الثالث بالمجموعة الخامسة برصيد نقطتين، ويتصدر منتخب أوغندا الترتيب بـ7 نقاط ثم مصر بـ6 نقاط وأخيرًا الكونغو بنقطة واحدة.

 

مشجعة غانية أمام الكونغو
مشجعة غانية أمام الكونغو

 

وكشف موقع "غانا سوكر ويب" أن المنتخب الغانى سيفقد جهود الرباعى هاريسون أفول وأندريه وجوردان أيو وأسامواه جيان بسبب الإصابة.

وتعرض أندريه أيو وجيان للإصابة أمام الكونغو، كما عانى جوردان لآلام فى المعدة منعته من السفر إلى الكونغو أمس، وتعرض أفول لإصابة فى القدم بعد مشاركته كبديل فى مباراة الجمعة.

وكان المنتخب الغانى قد تعادل مع الكونغو فى الجولة الماضية بنتيجة 1/1 على ملعبه فى كوماسى ليبتعد بشكل كبير عن المنافسة على تذكرة التأهل إلى المونديال.

ويلتقى غدا كل من مصر مع أوغندا فى برج العرب، والكونغو مع غانا فى برازافيل، ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة المقبلة يوم 8 أكتوبر بمباراتى مصر والكونغو فى الإسكندرية وغانا مع اوغندا، ويسدل الستار على مباريات المجموعة فى 6 نوفمبر عندما تستقبل غانا الفراعنة، وتحل أوغندا ضيفًا على الكونغو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة