مباراة مصر وأوغندا.. كوبر يعلن التشكيل قبل المباراة بـ4 ساعات حفاظا على التركيز.. عمرو جمال يقود الهجوم وخلاف بسبب عبد الشافى.. تأجيل زيارة نواب البرلمان لبعد اللقاء.. والأوناش يلجأون للرقص للبعد عن الضغط

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:31 م
مباراة مصر وأوغندا.. كوبر يعلن التشكيل قبل المباراة بـ4 ساعات حفاظا على التركيز.. عمرو جمال يقود الهجوم وخلاف بسبب عبد الشافى.. تأجيل زيارة نواب البرلمان لبعد اللقاء.. والأوناش يلجأون للرقص للبعد عن الضغط معسكر منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 24 ساعة من مباراة منتخب مصر الهامة أمام أوغندا المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، رفع جهاز المنتخب حالة الطوارئ :

1-كوبر يؤجل التشكيل بسبب التركيز

جهاز المنتخب
جهاز المنتخب

 

رفض الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر الإعلان عن تشكيل الفريق الذى سيواجه أوغندا غداً فى الجولة الرابعة للتصفيات، حيث فضل جهاز المنتخب الإعلان عن التشكيل قبل التوجه لملعب المباراة بأربع ساعات من أجل زيادة التركيز لدى جميع اللاعبين داخل المعسكر اليوم وغداً، خاصة أنه حال الكشف عن التشكيل سيتسبب فى عدم تركيز اللاعبين المستبعدين من التشكيل الأساسى.

 

2-عمرو جمال يقود الهجوم

عمرو جمال
عمرو جمال

 

استقر الجهاز الفنى للمنتخب على الدفع بعمرو جمال فى هجوم الفراعنة فى مباراة أوغندا غداً على حساب محمود كهربا الذى بدأ المباراة الماضية ، خاصة أن الفراعنة لا بديل أمامهم سوى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتصدر المجموعة الخامسة مجدداً والتى يتصدرها حالياً منتخب أوغندا برصيد 7 نقاط ثم مصر ثانياً بـ 6 نقاط وغانا فى المركز الثالث برصيد نقطتين والكونغو بنقطة واحدة فى المركز الرابع والأخير.

3-خلاف بسبب عبد الشافى

شهد معسكر المنتخب حالة من الخلاف داخل الفراعنة بسبب الدفع بمحمد عبد الشافى فى مركز الظهير الأيسر من عدمه بعد ظهوره بمستوى ضعيف فى مباراة أوغندا فى الجولة الثالثة والتى خسرها الفراعنة بهدف دون رد ، ولكن الأقرب هو استمرار اللاعب فى التشكيلة التى ستبدأ مباراة أوغندا غداً.

4- رفض زيارة نواب البرلمان للمعسكر

طالب مسئولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر من نواب البرلمان والشخصيات الهامة، الابتعاد عن زيارة معسكر الفراعنة خلال الساعات المتبقية قبل المباراة الهامة غداً أمام أوغندا بعد أن ترددت أنباء قوية عن تنظيم وفد برلمانى لزيارة إلى معسكر المنتخب المقام بالإسكندرية لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة أوغندا فى الثامنة مساء غد الثلاثاء.

وقال مسئول بالمنتخب: "نتمنى من الجميع مساندة الفراعنة خلال الساعات المقبلة لتحقيق الفوز والعودة لتصدر المجموعة ، وبعدها زيارة الفريق فى أى وقت" .

5-الرقص وسيلة منتخب الأوناش للهروب من ضغط المباراة

منتخب أوغندا
منتخب أوغندا

 

حرص لاعبو منتخب أوغندا على القيام بجولة ترفيهية بفندق الإقامة " راديسون " ببرج العرب بالإسكندرية قبل مواجهة منتخب مصر والدخول فى وصلة " ضحك ورقص " لأكثر من دقيقة قبل أن يتم التحدث عن مباراة مصر و أهميتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khjjkhkjhkjhkjh

باربت نشوف لاعيبه مقاتلين فى الملعب دى فرصه مصر كبيره للتاهل

كريستبانو جاب 3 اهداف مع منتحب بلده ولم يخف من الاصابه ونفس الوضع ايسكو جاب هدفين وكوتينيو وجريزمان كل المحترفين الكبار بيلعبو بحماس مع منتخبات بلادهم ياريت محترفينا يتعلمو يلعبة بحماس وميخفوش من الاصابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة