أكرم القصاص - علا الشافعي

عمليات القومى للمرأة: لم نتلق بلاغات تحرش فى ثالث أيام العيد

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 01:34 م
عمليات القومى للمرأة: لم نتلق بلاغات تحرش فى ثالث أيام العيد التحرش - العيد - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل مكتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى للمرأة لليوم الثالث على التوالى من أيام عيد الأضحى المبارك تلقى شكاوى التحرش التى قد تتعرض لها النساء والفتيات من خلال غرفة عمليات مكتب شكاوى المرأة، وذلك عبر الخط المختصر 15115 وعبر الأرقام 01007525600، 01121997477 وعبر البريد الإلكترونى.
 
وكشفت غرفة عمليات القومى للمرأة فى بيان لها، أن مكتب الشكاوى لم يتلق أى شكاوى تليفونية على مدار اليوم تتعلق بالتحرش أثناء العيد، كما قام فريق عمل المكتب بعمل رصد ميدانى لحالات التحرش خلال الفترة المسائية من اليوم الثالث للعيد ، بمناطق "مدينة نصر- كوبرى قصر النيل - منطقة السينمات بوسط القاهرة- كورنيش النيل - أمام مبنى التليفزيون".
 
وتابع المجلس أنه لوحظ انضباط الحالة الأمنية بالشوارع ، والتواجد الأمنى المكثف، كما قام محامو مكتب الشكاوى بالنزول مع قوات مكافحة العنف ضد المرأة بمنطقة وسط القاهرة وأمام دور سينما مترو وميامى بصحبة العميد نشوى محمود من وحدة مكافحة العنف بمديرية أمن القاهرة وأفراد الوحدة من الشرطة النسائية، وتبين الازدحام أمام دور السينما مع وجود انضباط ويسر فى دخول وخروج المواطنين لدور السينما دون أى عقبات.
 
كما لوحظ وجود حالة من الازدحام الشديد بمنطقة كورنيش النيل وميدان عبد المنعم رياض، وأمام مبنى التليفزيون مع انتشار أمنى سواء من وحدات التدخل السريع أو الشرطة النسائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة