صحافة أوروبا: الإشادة تنهال على إيسكو بعد قهر إيطاليا.. بوفون لا يزال يتألم لضياع لقب دورى الأبطال.. هازارد يُغازل ريال مدريد وزيدان.. سانشيز يتعرض لإصابة مع تشيلى.. وميسي يُخطط لصدمة جديدة إلى برشلونة

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 01:47 م
صحافة أوروبا: الإشادة تنهال على إيسكو بعد قهر إيطاليا.. بوفون لا يزال يتألم لضياع لقب دورى الأبطال.. هازارد يُغازل ريال مدريد وزيدان.. سانشيز يتعرض لإصابة مع تشيلى.. وميسي يُخطط لصدمة جديدة إلى برشلونة أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 4 سبتمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الإثنين، حيث إن الإشادة لا تزال تنهال على إيسكو نجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا بعد تألقه اللافت أمام إيطاليا بتصفيات المونديال، وبوفون لا يزال يتألم من الهزيمة فى نهائى دورى الأبطال أمام ريال مدريد، وهازارد نجم فريق تشيلسى يُغازل ريال مدريد، ومنتخب تشيلى يخسر جهود سانشيز بسبب الإصابة، وميسي يفكر جديًا بالرحيل عن برشلونة.

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- مدرب منتخب تشيلى ينتقد لاعب أرسنال أليكسيس سانشيز الذى تعرض للإصابة مؤخرًا مع منتخب بلاده، بسبب تراجع مستوى لياقته البدنية فى مباراة باراجواى التى خسرها تشيلى، بثلاثية نظيفة، فى تصفيات كأس العالم.

- ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى يفكر جديًا بالرحيل عن ملعب "كامب نو" فى خطوة ستكون صادمة للعملاق الكتالونى.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- وستهام يونايتد يُهدد بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى بسبب فشل صفقة التعاقد مع ويليام كارفاليو.

- كيليان مبابى يكشف السر وراء تفضيله باريس سان جيرمان على ريال مدريد، قائلًا : "هناك لاعبون عظماء صنعوا التاريخ فى بلادهم".

- يواكيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى انتقد سلوك عدد من مشجعى المانشافت خلال مباراة الفريق ضد التشيك، الجمعة الماضية، فى تصفيات المونديال.

صحيفة ديلى ستار
صحيفة ديلى ستار

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

 

- دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى يقترب من العودة لفريقه ومحادثات سلام مرتقبة بين الطرفين لإنهاء الخلافات.

- تشامبرلين مدافع أرسنال السابق فضل الانتقال إلى ليفربول على تشيلسى بسبب المدير الفنى للأخير أنطونيو كونتى.

- رومان إبراموفيتش الملياردير الروسى المالك لنادى تشيلسى الإنجليزى يطلب استجوابات من مسئولى البلوز عن سوق الانتقالات المنتهى فى إطار الخلاف الدائر بين المدرب أنطونيو كونتى ومسئولى الفريق اللندنى.

صحيفة ذا تايمز
صحيفة ذا تايمز

 

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية

 

- الفرنسى أرسين فينجر يلمح لأول مرة إلى أن الموسم الحالى قد يكون الأخير له فى تدريب فريق أرسنال الإنجليزى.

صحيفة ديلى إكسبريس
صحيفة ديلى إكسبريس

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

 

- الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى لا يزال يرغب بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى وقد يحقق حلمه فى انتقالات يناير الشتوية.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الإسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- خلال سنة تحول من بديل إلى نجم النادى والمنتخب.. عروض إيسكو تُذهل كوكب كرة القدم مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا.

- جانلويجى بوفون حارس منتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس فى مقابلة حصرية مع الصحيفة المدريدية "كان من الممكن مواجهة ريال مدريد فى نهائى كارديف بشكل أفضل مما كان".

- هازارد لاعب وسط تشيلسى يقول "التفكير فى كرة القدم هو التفكير فى زيدان".

- أضاف لاعب الوسط البلجيكى مشيدًا بفريق ريال مدريد "الآن هو أفضل نادٍ فى العالم".

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- إيسكو يلقى الثناء.. صحيفة ليكيب الفرنسية تقول عن لاعب ريال مدريد : "قدمّ مهرجانا كرويا كاملا"، فى إشارة إلى تألقه اللافت أمام منتخب إيطاليا خلال المباراة التى فاز فيها منتخب بلاده إسبانيا، بثلاثية نظيفة، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

- فيما قالت عنه صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "البدين بات الآن ساحرًا".

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى يواصل التألق مع منتخب البرتغال، فبعد تسجيله هاتريك فى شباك جزر فاروه، يصنع هدف الفوز لمنتخب برازيل أوروبا ضد المجر.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- "يجب أن يشارك" .. يشير غلاف الصحيفة الكتالونية إلى ضرورة اللعب بليونيل ميسي بجانب لويس سواريز والوافد الجديد عثمان ديمبلى فى خط الهجوم، والذى تعاقد معه البارسا ليكون بديلًا للمهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- عثمان ديمبلى مهاجم برشلونة الجديد فى مقابلة مع الصحيفة الكتالونية يقول "أريد الفوز بكل شيء مع برشلونة الدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا".

غلاف لا جازيتا الايطالية
غلاف لا جازيتا الإيطالية

 

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

 

- غدًا.. إيطاليا تواجه منتخب الكيان الصهيونى من أجل رد الاعتبار بعد الهزيمة المذلة من الأسبان فى تصفيات كأس العالم 2018.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- ميلانو حادة.. ميلان وإنتر يحققان الفوز دائمًا منذ بداية الموسم بالدوري الإيطالى والدوري الأوروبي.. حيث إن الإنتر ولد من جديد تحت قيادة مدربه الجديد سباليتى ويمكنه أن يحلم مرة أخرى بالعودة إلى منصات التتويج.

- روما يقترب من تجديد عقد لاعبه مانولاس حتى 2021 أو 2022.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الإيطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- إيطاليا تستدعى لاعب تشيلسى الجديد "زاباكوستا" لمواجهة الكيان الصهيونى، غدًا، لتعويض الخسارة أمام إسبانيا فى تصفيات كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة