شيكابالا يتفاجأ بمنعه من السفر للسعودية ومحاولات للحاق بالرائد غدا

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 02:20 م
شيكابالا يتفاجأ بمنعه من السفر للسعودية ومحاولات للحاق بالرائد غدا شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوجئ الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك المعار لنادى الرائد السعودى بمنعه من السفر إلى السعودية صباح اليوم من جانب مسئولى المطار بسبب عدم وجود تصريح للسفر من إدارة التجنيد ضمن أوراق سفره .

شيكابالا أنتقل للرائد السعودى
شيكابالا أنتقل للرائد السعودى

 

ولم يتمكن شيكابالا من السفر إلى السعودية صباح اليوم وفقا للموعد المحدد من جانب نادى الرائد لوصول الفهد الأسمر لمعسكره استعدادا لاستئناف الدورى السعودى بسبب التجنيد حيث فوجئ بمنعه فى مطار القاهرة من السفر.

وتحدث شيكابالا مع مسئولى نادى الرائد السعودى تليفونيا خلال تواجده فى مطار القاهرة بعد منعه من السفر مؤكدا أنه سيحاول استخراج تصريح السفر من التجنيد اليوم ليتمكن من السفر صباح غدا و الانضمام لفريقه الجديد فورا .

شيكابالا فى معسكر الرائد
شيكابالا فى معسكر الرائد

 

شيكابالا ينتقل للرائد بـ 100 ألف دولار

وانتقل شيكابالا لصفوف نادي الرائد السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادى الزمالك نظير حصول القلعة البيضاء على 100 ألف دولار وتم سداد نصف قيمة المبلغ عند توقيع العقود بينما سيتم سداد النصف الآخر خلال الفترة القادمة .

شيكابالا شارك فى وديتى الرائد بالقاهرة

وشارك شيكابالا فى أول مباراة ودية له مع فريق الرائد السعودى أمام فريق أسوان خلال المعسكر المغلق الذى أقامه الفريق السعودى بالقاهرة قبل أجازة عيد الأضحى المبارك كما خاض ثانى مبارياته الودية أمام الزمالك قبل سفر بعثة الرائد إلى السعودية الخميس الماضى استعدادا لاستئناف مباريات الفريق فى البطولات المحلية هناك .

شيكابالا مع أوباما
شيكابالا مع أوباما

شيكابالا يخوض أول مباراة رسمية الجمعة

ويستعد شيكابالا لخوض أولى مبارياته الرسمية مع فريق الرائد السعودى يوم الجمعة المقبل أمام الفيصلى السعودى فى كأس ولى العهد لذلك تمسك الجزائرى توفيق روابح المدير الفنى للرائد بمشاركة الفهد الأسمر فى المباريات الودية الأخيرة بما فيها مواجهة الزمالك التى تحفظ اللاعب على خوضها لتجهيزه بالشكل الأمثل فى المباريات الودية قبل خوض المواجهات الرسمية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

هو شيكابالا مش معدى سن الثلاثين ؟؟...!!!!

محتاج تصريح من الجيش ليه ؟ معنى كده انه مأداش الخدمه العسكريه ولازم يتعمل له محاكمه عسكريه وبعد المحاكمه يدفع غرامه ماليه ويطلع براءه وبعدها مش محتاج تصريح .... هذا مااعتقده من زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار شمس

تصريح الجيش

التصريح حتى بعد الثلاثين لانك بتقي على قوة الاحتياطى فترة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة