انقاذ 123 من الغرق وتسليم 649 طفلا تائها إلى ذويهم بأيام العيد فى دمياط

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 07:16 م
انقاذ 123 من الغرق وتسليم 649 طفلا تائها إلى ذويهم بأيام العيد فى دمياط مصيف رأس البر - أرشيفية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مصيف رأس البر طوال أيام عيد الأضحى المبارك إقبالاً متزايدًا فى أعداد المصطافين ورواد الشاطئ والمدينة لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك وسط استعدادات مكثفة للوحدة وجهاز الشاطئ حيث امتلأت الشواطئ والمتنزهات برواد المصيف.

وقال محسن عزيز رئيس مدينة رأس البر لـ"اليوم السابع"، أن المصيف لم يسجل أى حالات غرق على مدار أيام عيد الأضحى المبارك وأضاف أنه تم اليوم الاثنين أخر ايام العيد انقاذ 29 حالة من الغرق وغادروا الشاطئ بخير كما تم تسليم 186 طفلا تائها إلى ذويهم.

واضاف عزيز أن عدد الحالات التى تم إنقاذها من الغرق  123 حالة طوال أيام العيد وغادروا الشاطئ بسلام، وبلغ عدد الأطفال التائهين الذين تم تسليمهم إلى ذويهم طوال أيام العيد 649 حالة.

وأشار رئيس مدينة رأس البر، إلى أن الوحدة المحلية لمدينة رأس البر كثفت جهودها بجميع شواطئ المدينة والعمل من أول ضوء النهار حتى آخر ضوء لتوفير جميع الخدمات الشاطئية لرواد المدينة خلال إجازة عيد الأضحى بعدد 100 رجل انقاذ و6 لانش سريع و2 موتوسيكل مائى بطول الشاطئ، وتواجد عدد 4 عربات إسعاف مجهزة، وعدد 4 خيام لتجميع الأطفال التائهين، بالإضافة للتواجد الأمنى الكامل، ووجه الشكر والتقدير لرجال الإنقاذ وجهاز الشاطئ على ما بذلوه من جهد على مدار الموسم الصيفى عامة وأيام اجازة عيد الأضحى خاصة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة