أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عبد الله الشامى لاعب الأهلى الجديد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الاثنين 4/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها، رسميا.. الأهلى يتعاقد مع السورى عبد الله الشامى، ومحمد فضل يعلن اعتزاله الكرة والاتجاه للتحليل.

 

رسميا.. الأهلى يتعاقد مع السورى عبد الله الشامى

نجح النادي الأهلي في إنهاء إجراءات انضمام المدافع السوري عبد الله الشامي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، دون دفع أي مقابل مادي.

عبد الله الشامى 

محمد فضل يعلن اعتزاله الكرة والاتجاه للتحليل

أعلن محمد فضل مهاجم الأهلي والمقاولون العرب السابق اعتزال كرة القدم ووضع حد لمشواره داخل الملاعب بعدما قضي 21 عاما مع الساحرة المستديرة.

محمد فضل 

نفاد تذاكر مباراة مصر وأوغندا من استاد الإسكندرية

أعلن شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، أن الكمية المخصصة لمحافظة الإسكندرية من تذاكر مباراة مصر وأوغندا نفدت مع كثافة الاقبال فى اليوم الرابع لطرحها للجماهير.

منتخب مصر

نيبوشا يحذر لاعبى الزمالك من الوزن الزائد

حذر المنتينيجرى نيبوشا، المدير الفني لفريق الزمالك، لاعبيه من الإكثار فى تناول الحلوى والأطعمة الدسمة، منعا من زيادة الوزن، التى تؤثر بالسلب على اللاياقة البدنية.

نيبوشا

الأهلى يهزم المنصورة بثلاثية نظيفة استعدادا للطلائع

فاز الأهلي، بثلاثة أهداف نظيفة أمام المنصورة في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمباراة طلائع الجيش يوم 10 سبتمبر بالدوري.

الأهلى 

بالفيديو والصور..المنتخب ينهى استعداداته لمواجهة أوغندا بتصفيات كأس العالم

أنهى منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته على استاد برج العرب استعداداً لمواجهة أوغندا فى الثامنة مساء غد الثلاثاء، فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

عمرو جمال

منتخب مصر بالأحمر وأوغندا بالأبيض فى التصفيات المونديالية

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة منتخب مصر وأوغندا عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يلعب منتخب أوغندا بالزى الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض.
منتخب مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة