خالد صلاح

سامية الطرابلسى: داليا فى "بث مباشر" تعتمد على كوميديا الموقف

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 06:00 ص
سامية الطرابلسى: داليا فى "بث مباشر"  تعتمد على كوميديا الموقف سامية الطرابلسى
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

قالت الفنانة التونسية سامية الطرابلسى، إنها سعدت للغاية بمشاركتها فى بطولة فيلم "بث مباشر"،  مع الفنان سامح حسين، مشيرة إلى أن الفيلم رغم اعتماده على مخرج لأول مرة، وكذلك أول إنتاج، إلا أن الجانب الإنتاجى والإخراجى كانا على أفضل مستوى، حيث تواجد مخرج موهوب، وشركة إنتاج تسعى لتقديم عمل محترم.

 

وأضافت أنها تجسد ضمن أحداث الفيلم دور "داليا"،  وهى فتاة شعبية، تجمعها الظروف ب"فارس"، يجسده بطل العمل سامح حسين، وتبدأ معه رحلة البحث عن شئ معين، لافتة إلى أن معظم أحداث دورها تعتمد على كوميديا الموقف، مشيدة بسيناريو العمل، والذى كان سببا فى خروج دورها بهذا الشكل.

 

وفيما يتعلق بجديدها فى عالم الدراما التليفزيونية، قالت الطرابلسى، إنها تستعد لعمل جديد مصرى، وأخر تونسى، ستعلن عنهما عقب التعاقد رسمياً وبدء التصوير.

 

يذكر أن "بث مباشر"، من بطولة سامح حسين ومحسن منصور وسامية الطرابلسى وطاهر أبوليلة وأيمن منصور وياسر الطوبجى، والفنان القدير محسن محى الدين وأحمد بجة ورانيا مسعد وميسرة وإنجى على ومراد مكرم وشريف مدكور وأحمد طه ومصطفى عباس وحمادة صميدة وأيمن بشاى وإسماعيل فرغلى وليلى عزب العرب وسامى مغاورى وأحمد حلاوة وعفاف رشاد وعبد الله مشرف ومنير مكرم، وإخراج مرقس عادل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة