نائب البحيرة يوجه سؤالا لوزير التعليم العالى عن تأخر إنشاء كلية طب دمنهور

السبت، 30 سبتمبر 2017 03:00 ص
نائب البحيرة يوجه سؤالا لوزير التعليم العالى عن تأخر إنشاء كلية طب دمنهور النائب على عبد الواحد

كتب محمد صبحى

تقدم النائب على عبد الواحد، عضو مجلس النواب عن دائرة دمنهور بمحافظة البحيرة، بسؤال إلى الدكتور على عبد العال لتوجيه إلى الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير التعليم العالى ، بخصوص عدم إنشاء مستشفى جامعى وكلية طب لجامعة دمنهور، مشيراً إلى أنه على الرغم من مرور 7 أعوام منذ أكتوبر 2010 على صدور القرار الجمهورى بإنشاء جامعة دمنهور، إلا أنه لم يتم إنشاء مستشفى جامعى وكلية للطب بها.

وتساءل عبد الواحد خلال تصريحه لـ" اليوم السابع" عن سبب تأخير إنشاء المستشفى بالرغم من توقيع عقد فى 29 يوليو 2015 بين رئيس جامعة دمنهور ومحافظ البحيرة ، لنقل ملكية أرض الاستاد الجديد ومساحتها 21 فدانًا إلى الجامعة لإقامة كليات طب، وحاسب آلى ومعلومات، وتمريض ، وتربية رياضية ، ومستشفى جامعة ، وإستاد رياضى، بمقابل 5 ملايين جنيه، مشدداعلى ضرورة السرعة فى إنشاء المستشفى لرفع مستوى الخدمة الطبية بدمنهور.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة