جراحة تكميم بقصر العينى تنتهى بثقب فى المعدة ووفاة المريضة بعد أيام

السبت، 30 سبتمبر 2017 11:00 م
جراحة تكميم بقصر العينى تنتهى بثقب فى المعدة ووفاة المريضة بعد أيام مريضة ثقب المعدة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أهالى مريضة توفيت بمستفى القصر العينى، بشكوى لرئيس نيابة مصر القديمة وقيدت برقم ٩٤ عرائض، يتهمون فيها المستشفى بالإهمال فى علاج هويدا مجاهد - الحالة - والتسبب فى وفاتها.
 
مريضة ثثقب المعدة 2
مريضة ثقب المعدة
 
المريضة رغبت فى الحياة بشكل طبيعى بعد أن وصل وزنها لـ125 كيلوجرام، فلجأت إلى عملية تكميم معدة بالمنظار كغيرها ممن يلجأون لجراحات السمنة ولم يتأخر أطباء قصر العينى فى إجراء الفحوصات والتحاليل الأولية اللازمة والتى تمهد لإجراء العملية دون مشكلات، وبالفعل دخلت هويدا مجاهد غرفة العمليات وخرجت منها للحجز داخل المستشفى 4 أيام من الرعاية ثم عادت لمنزلها مرة أخرى.
 
ويقول وليد مجاهد، شقيق المريضة، أن هويدا بعد أيام قليلة من خروجها، عانت من آلام شديدة فى البطن مما أدى إلى عودتها للمستشفى بحثا عن السبب، وبالفعل تم حجزها لـ15 يوما، بدأت عند تحويلها للعناية اللمركزة وإجراء آشعة لها تبين من خلالها إصابتها بثقب فى المعدة وهو الأمر الذى تسبب فى جلطة فى الرئة ثم فشل فى التنفس وغيبوبة حتى أنها ظلت تعيش على الأجهزة وفى النهاية ودعت الحياة بعد توقف وظائف جسمها بالكامل.
 
مريضة ثقب المعدة 3
ضحية ثقب المعدة 
وأكد مجاهد، فى تصريحات  لـ"اليوم السابع"، أن أخته كانت فى عامها الأربعين ولديها أبناء ولم تتخيل أن كل ذلك سيحدث لها من جراء عملية بسيطة، حتى أن الأطباء فشلوا فى علاج هذا الثقب الذى حدث من جراء العملية، ولم يتمكنوا من إجراء دعامة لسد الثقب بسبب دخولها فى غيبوبة.
 
تم فتح تحقيق، وسماع الأقوال اليوم السبت، مع إخطار النيابة لقسم مصر القديمة، لقيد الشكوى  إداريا، وطلب استخراج صور رسمية من المستشفى، وكذلك تم تشريح جثة المريضة وتلقى كل الأوراق والملفات الطبية الخاصة بها لتبين الوقائع والحكم فيها.
 
تحاليل  2
تحاليل المريضة

تحاليل  3
تحاليل المريضة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mmm

العمليات القاتلة

بنت خالتي توفيت ايضا بعد 4 شهور من عملية مماثلة و تركت 3 أطفال , الأطباء تحولوا الي وحوش كل همهم الفلوس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة