أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف أبرز الفروق بيت لاب توب MacBook وMacBook Pro وMacBook Air

السبت، 30 سبتمبر 2017 07:00 ص
تعرف أبرز الفروق بيت لاب توب MacBook وMacBook Pro وMacBook Air ماك بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت من محبى شركة أبل وتريد شراء لاب توب جديد من إصدارات "ماك" المختلفة، فهناك العديد من الخيارات التى ستجدها أمامك، وجميعها تحمل مزايا ومواصفات حديثة وتأتى بأسعار متفاوتة، وهو ما يصعب من عملية الشراء بالنسبة للمستخدم، وفيما يلى نرصد أبرز مزايا لاب توب MacBook إصدار عام 2017، ولاب توب MacBook Pro، بالإضافة إلى MacBook Air، لتتمكن من الاختيار بشكل أسهل.

 

لاب توب MacBook Air

يعد من أرخص أجهزة لاب توب أبل، وهو يأتى مع بطارية عمرها 12 ساعة، ولا يمتلك شاشة من نوعية Retina Display، لكن قياسها 13.3 بوصة بدقة 1440 ×900  بكسل، ويأتى مع لوحة مفاتيح تقليدية، مع اثنين من منافذ  USB 3.0، و Thunderbolt 2، ومنفذ سماعة أذن 3.5mm، بالإضافة إلى SDXC Card Reader.

 

لاب توب MacBook Air
لاب توب MacBook Air

 

لاب توب MacBook

2017

 

إصدار 2017 من لاب توب MacBook من أبل مميز للغاية، ويأتى مزود بعدد كبير من المزايا الحديثة، فهو أخف وأنحف لاب توب تبيعه أبل، ويمتلك شاشة 12 بوصة Retina، مع ForceTouch Trackpad، ومتاح بأربع ألوان مختلفة يمكن الاختيار بينهم، كما أنه لا يأتى إلا مع منفذ واحد من نوعية USB Type-C.

 

ماك بوك
ماك بوك

 

لاب توب MacBook Pro

من أهم أجهزة لاب توب أبل المتاحة حاليا فى الأسواق، وهو متاح بنسختين أحدهم مع شريط touch bar والآخر بدون، ويأتى مع شاشة  Retina Display بقياس 13 بوصة، ومنفذ من نوعية USB Type-C، بالإضافة إلى الجيل الثانى من لوحات مفاتيح Butterfly المريحة.

 

MacBook Pro
MacBook Pro









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة