أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: مدرب إسبانيا يستحق الثناء على أداء إيسكو

الأحد، 03 سبتمبر 2017 01:02 م
ماركا: مدرب إسبانيا يستحق الثناء على أداء إيسكو إيسكو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الأحد بلاعب ريال مدريد إيسكو الذي كان نجم لقاء منتخبي إسبانيا وإيطاليا الليلة الماضية في تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 ، مؤكدة في الوقت ذاته أن المدير الفني للمنتخب جوليان لوبتيجى يستحق أن يشاركه بعض من هذه الإشادة.

وكان إيسكو أبرز لاعبي اللقاء، وسجل هدفين من ثلاثة فاز بها منتخب بلاده ليحقق لمنتخب لاروخا الانفراد بقمة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن منتخب الاتزورى الإيطالى.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن لوبتيجى هو من سمح لإيسكو بأن يتحرك بحرية في أرجاء الملعب واستغل إيسكو هذه الحرية التى منحت له أفضل استغلال من خلال أدائه المبدع وتقديمه مستوى عالمي.

وأضافت أن المدير الفني هو الذي حافظ على ثقة اللاعب بنفسه على مدار الموسم الماضي ، حيث قضى أوقاتا طويلة على مقاعد بدلاء نادى ريال مدريد.. مشيرة إلى أن إيسكو لم يلعب سوى 57 دقيقة حتى أكتوبر من الموسم الماضي، ولكن لوبتيجي استمر على ثقته به حين كان الأمر يتعلق بالمنتخب بل إنه زاد إيمانا به رغم أن اللاعب لم يقدم الأداء المقنع في بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016.

يذكر أنه منذ تولي لوبتيجي المسئولية عقب أمم أوروبا الأخيرة خلفا لفسينتى دل بوسكى تخلف ايسكو عن المشاركة مع المنتخب الاسباني مرة واحدة فقط وكانت بسبب الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة