شهر مكافأة للعاملين بـ"مياه أسيوط: بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد

الأحد، 03 سبتمبر 2017 05:15 م
شهر مكافأة للعاملين بـ"مياه أسيوط: بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد المهندس محمد صلاح الدين رئيس شركة مياه أسيوط والوادى الجديد،

اسيوط - ضحا صالح

قرر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه أسيوط والوادى الجديد، صرف شهر من مكافأة تقييم الشركة السنوى، بمناسبة قرب بدء العام الدراسى الجديد.

وأوضح صلاح، فى بيان اليوم، أن الشركة لا تدخر جهدا فى تقديم كل ما يفيد العاملين فى أطار اللوائح المنظمة وكذلك بتوافر موارد للصرف والتى من اهمها التحصيل، مشيرًا إلى أنه مازالت الشركة تبحث عن كل جديد للتحصيل بشكل منتظم لرفع النسب لتحقيق افضل النتائج، مناشدًا العاملين بالشركة بالعمل المستمر.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة