سفير مصر بالصين: لقاء ثنائى بين السيسي وبوتين على هامش قمة بريكس

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:09 ص
سفير مصر بالصين: لقاء ثنائى بين السيسي وبوتين على هامش قمة بريكس أسامة المجدوب سفير مصر لدى الصين
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أشاد أسامة المجدوب سفير مصر لدى الصين، بالعلاقات المصرية الصينية، مؤكدًا أن العلاقات بين البلدين وطيدة على مستوى العديد من المجالات وخاصة الاقتصادية منها.

 

وحول جدول أعمال الرئيس السيسي بقمة "البريكس" والمنعقدة بمدينة شيامن الصينية، أوضح السفير المصرى، فى تصريحات تليفزيونية، أن غدًا الإثنين ستعقد جلسة خاصة لمصر بمنتدى رجال الأعمال الذى تنظمه قمة "بريكس"، وذلك بمشاركة ألف رجل أعمال من مختلف الدول المدعوة للمنتدى، وسيتحدث الرئيس أمام هذه الجلسة الخاصة لنقل رؤية مصر الاقتصادية.

 

وتابع سفير مصر فى الصين، بعد غد الثلاثاء ستعقد القمة الرئيسية بين دول "بريكس" والدول النامية، وسيتحدث فيها الرئيس، لنقل رؤية مصر وما يحدث من تطورات اقتصادية أو سياسية سواء فى الإقليم أو العالم.

 

وكشف سفير مصر لدى بكين، عن لقاءات الرئيس بعدد من قادة وزعماء العالم المشاركون فى قمة "بريكس"، مبينًا أن الرئيس السيسي سيعقد لقاءً ثنائيًا مع الرئيس الصينى شي جين بينج، والرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ورئيس الوزراء الهندى ناريندرا مودي.

 

ومضى قائلا: " كما سيعقد الرئيس لقاءً مع عدد من كبريات الشركات الصينية العاملة فى مصر والتى لها استثمارات كبيرة لمراجعة موقفها والاستماع اليهم وتحقيق التواصل والوقوف على أخر استثماراتهم فى مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة