"الصحفيين" تقرر وقف قيد خريجى "التعليم المفتوح" بجداول النقابة

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:02 ص
"الصحفيين" تقرر وقف قيد خريجى "التعليم المفتوح" بجداول النقابة نقابة الصحفيين -صورة ارشيفية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مطلعة بمجلس نقابة الصحفيين، أن هيئة مكتب مجلس النقابة برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، قررت إيقاف قبول قيد خريجى كليات التعليم المفتوح بجداول النقابة، وذلك بناء على طلبات البعض من أعضاء الجمعية العمومية.

وأضافت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هيئة مكتب مجلس النقابة ستعرض الأمر على المجلس فى اجتماعه القادم لاتخاذ قراره النهائى، موضحة أن المجلس يسعى لتعديل قانون النقابة، بحيث يتواكب مع المتغيرات التى طرأت على المهنة.

كانت نقابة الصحفيين، قد أعلنت من قبل عن استمرار تلقى الأعمال لمسابقة التفوق الصحفى، بعد أجازة عيد الأضحى، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر المقبل، مضيفة أن التقدم سيكون بالأعمال المنشورة خلال عام 2016.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشووووووو

التعليم المفتوووووح كااااارثة

مندووووب الشرطة بيترقي إلي امين شرطة ثم يدرس 4 سنوات كاملة حقوووووووق و يبقي ظااااااااااابط بسبب التعليم المفتوووووح .. ميعرفش الفرق بين H h .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن

المادة ٢٥ مكررا هي التي أذلت مبارك في ٢٥ يناير

رغم قناعتي التامة أنا وأقاربي بمبدأ عدم إهانة أي رمز عسكري إلا أنني ذو قناعة تامة بأن ذل مبارك من ذل خريجي الجامعات الذي صنعته المادة ٢٥ مكرر من ق ٤٧ / ٧٨ التي أطاح بها دستور المسير للاصلاح الاداري أقصد قانون الخدمة المدنية ١٨ / ٢٠١٥ الذي أطاح به المنتفعون وأذيال النظام السابق ولم يبق سوى التطبيق الصحيح للخدمة المدنية الجديد(البديل) وتلك مهمة وزارة التخطيط والاصلاح الاداري مع جهاز التنظيم والادارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة