كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع .. ندوات للتوعية السياحية بمدارس الإسماعيلية

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 01:48 م
كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع .. ندوات للتوعية السياحية بمدارس الإسماعيلية محافظة الإسماعيلية

الإسماعيلية – جمال حراجى

أعلن ممدوح النصيرى مدير إدارة السياحة بمحافظة الإسماعيلية،أن إدارة السياحة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم،وكلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس، ستنظم ندوات توعية لطلبة المدارس لتعريفهم بالأمكان السياحية وكيفية التعامل مع السياح الأجانب أوالمصريين،وكيفية الحفاظ على الأماكن السياحية والآثار المصرية.

وأشار مدير إدارة السياحة فى بيان له،أن حملة التوعية سوف تستمر بجميع مدارس محافظة الإسماعيلية خلال الترم الأول من العام الدراسي الحالي بداية من الثلاثاء 3 أكتوبر،وتستمر الندوات أسبوعيا كل يوم ثلاثاء بأحد المدارس بالمحافظة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة