رئيس الجوازات: سحبنا الجنسية من 22 مواطنًا على مدار 42 سنة

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 01:30 ص
رئيس الجوازات: سحبنا الجنسية من 22 مواطنًا على مدار 42 سنة اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات

كتب محمود عبد الراضى
أكد اللواء أحمد الأنور مساعد وزير الداخلية للجوازات، إسقاط الجنسية المصرية عن 257 شخصًا أجنبيًا، وسحبها من 22 آخرين منذ عام 1975 حتى الآن.
 
وأضاف مساعد وزير الداخلية لـ"اليوم السابع"، أنه منذ أول يناير 2016 وحتى أول سبتمبر 2017، منحت الجنسية المصرية لنحو 1499 والرفض لـ13 شخصًا، وذلك لدواعٍ أمنية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة