إعدام 39 كلباً ضالاً في حملة للطب البيطري بالفيوم

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 03:48 م
إعدام 39 كلباً ضالاً في حملة للطب البيطري بالفيوم كلاب ضاله - ارشيفيه

الفيوم - رباب الجالي

أعلن الدكتور موسى سليمان،مدير عام الطب البيطري، بمحافظة الفيوم،أن لجنة من مديرية الطب البيطري بالمحافظة، أعدمت 39 كلباً ضالاً في حملة بحي قحافة وحي الحادقة، بناءاً على شكوى الأهالي.

 
وقال مدير عام الطب البيطري بالفيوم، أن اللجنة برئاسة الدكتورة رغده فوزي، أعدمت 22 كلباً ضالاً في منطقة قحافة، بعد شكوى من المواطنة كريمة الدش، من أبناء المنطقة، وأن اللجنة توجهت عقب ذلك إلى شريط القطار بمنطقة الحادقة، بناءاً على شكوى من اللواء حسن نصر، و أعدمت 17 كلباً ضالاً آخرين.

 

 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة